Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بيض بالجبن واللانشون بطريقة صحية - نيللي كريم تنوه عن نمره اتنين - الكوردن بلو المقلى بالجبن الشيدر بطريقة سهلة - "​إلا رسول الله يا فرنسا" يشعل تويتر.. ومغردون: لا خير فينا إن لم ندافع عن نبينا - البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء - ​بسبب إساءته للنبي.. فنانون يهاجمون رئيس فرنسا - البورصه تخسر 10.4مليار جنيه بختام التعاملات والتجارى الدولى يهبط 7 % - البنك المصري لتنمية الصادرات يضخ 545.6 مليون في رأسماله ليصل 3.273 مليار جنيه - تراجع المؤشر العام لسوق البحرين بضغط قطاع البنوك - بنسبة 13% نمو بنك فيصل الإسلامي: 101.642 مليار جنيهإجمالي أرصدة التوظيف والاستثمار بنهاي - المؤشر العام لبورصه قطر يهبط 1.51٪ بختام التعاملات - بورصه الكويت تنهى تعاملاتها بالمنطقة الحمراء - وزراء الاقتصاد يبحثون سبل تنمية الشراكة الاقتصادية الإماراتية – السعودية - مباحثات مصرية مجرية فى مجال البترول والغاز - سبائك الكويت: الذهب تشبث بمستوى 1900 دولار للأسبوع الثانى على التوالى -

توك شو وستالايت

فيديو.. مجلس الوزراء: السماح استئناف البناء حتى الدور الرابع بداية من غدا

فيديو.. مجلس الوزراء: السماح استئناف البناء حتى الدور الرابع بداية من غدا
فيديو.. مجلس الوزراء: السماح استئناف البناء حتى الدور الرابع بداية من غدا
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 أكد المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اجتمع اليوم مع المحافظين بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأمس بإعادة النظر بعودة البناء وإعلان اشتراطات البناء الجديدة.
وأضاف "سعد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية " صدى البلد"، اليوم الإثنين، أنه مدبولي وجه المحافظين باستكمال البناء لكل من سبق لهم رخصة بناء حتى 4 أدوار وذلك لحين إصدار اشتراطات البناء الجديدة، لأن الاشتراطات الجديدة سيضمن معايير مختلفة.
وأشار إلى أن  تراخيص البناء الجديدة متوقفة لن يتم إصدار رخص جديدة في الوقت الحالي، لافتا إلى  أن قرار رئيس الوزارء اليوم يخص الرخص التي كانت صادرة وتوقف أصحابها عن البناء بسبب قرار سابق،  مؤكدا أن البناء في الوقت الحالي حتى الدور الرابع فقط.
وواصل سعد أن مدبولي سيجتمع الأسبوع المقبل مع  لجنة الاشتراطات وسوف يتم عرض الاشتراطات الجديدة، وسوف يتم إقرارها وتنفيذها، لافتا إلى أن لجنة وضع اشتراطات البناء الجديدة ستكون مشكلة من كل الوزارات والمؤسسات الحكومية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك