Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. صندوق النقد يشيد بتعامل مصر مع جائحة كورونا لهذه الأسباب - فيديو.. محمد العبار يكشف تفاصيل المرحلة الثانية لمشروع كايرو جيت - عاجل.. محمود محيي الدين مديرا تنفيذيا لصندوق النقد الدولي وممثلا لمصر - بالفيديو.. العبار يكشف عن استثمارات شركة إعمار بالعاصمة الإدارية - شاهد.. الأرصاد للمواطنين : قللوا حركة التنقلات في تلك المناطق بسبب الأمطار - بالمستندات "شعيب " يطالب النائب العام بمنع مرتضى من السفر حفاظا علي اموال النادي - شاهد..لوك جديد لـ سعد لمجرد - استئناف عودة النشاط الرياضى بالجامعات المصريه - ترامب يكشف عن اتفاق مع الخرطوم لإزالة من قائمة الإرهاب - سمية الخشاب بإطلالة كلاسكية غريبة وجريئة - احمى نفسك من سرطان الكبد بهذا المشروب الساخن - حلاوة طحينية بالشيكولاتة بطعم مختلف - بقسماط بالسمسم وحبة البركة بدون تكلفة - نائب رئيس مجلس الإدارة لـ «البورصجية»: طرح «العتال هولدينج» فى البورصة نهاية 2021 - «الجنيه» يرتفع فوق أعناق المستثمرين الأجانب -

فن وثقافة

ليلى علوي كـ الفراشة البيضاء .. شاهد

ليلى علوي كـ الفراشة البيضاء .. شاهد
ليلى علوي كـ الفراشة البيضاء .. شاهد
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

 نشرت الفنانة ليلى علوي ، مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعة لها بإطلالة طبيعية كالفراشة البيضاء ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك .
 
 
وعلقت ليلى علوى على الصور قائلا : عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة ؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا .. نعمة الهوا والخضرة والماية .. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان .. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة .. إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا .   
 
 
وأحلت ليلي علوي فى الصور  بعدسة المصور: خالد فضة

وتضمين التغريدة

ومكياج
كريم حداد  ، والشعر   bisho_hair_stylist  والزيego_eg .


 وكانت إطلالتها جميلة من الطبيعة  فى وسط الطبيعة مرتدية فستانا باللون الأبيض طويل عاري الاكتاف والصدر أعطاها أنوثة عالية وجمال أكثر مع بعض الاكسوارات  البسيطة ، وبعض المكياج الرقيق وتركت شعرها الاصفر على اكتافها .
 
 
ويذكر  آخر ‏أعمال ليلى علوي ‏الدرامية ‏مسلسل ‏‏"هي ‏ودافنشي"، ‏الذي ‏عرض في رمضان ‏‏2016، ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي، ‏وآخر ‏أعمالها ‏السينمائية ‏فيلم ‏‏"الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن"، وشاركها البطولة منة شلبي وباسم سمرة، وهو ‏من ‏إخراج ‏يسري نصر ‏الله.






 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك