Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. صندوق النقد يشيد بتعامل مصر مع جائحة كورونا لهذه الأسباب - فيديو.. محمد العبار يكشف تفاصيل المرحلة الثانية لمشروع كايرو جيت - عاجل.. محمود محيي الدين مديرا تنفيذيا لصندوق النقد الدولي وممثلا لمصر - بالفيديو.. العبار يكشف عن استثمارات شركة إعمار بالعاصمة الإدارية - شاهد.. الأرصاد للمواطنين : قللوا حركة التنقلات في تلك المناطق بسبب الأمطار - بالمستندات "شعيب " يطالب النائب العام بمنع مرتضى من السفر حفاظا علي اموال النادي - شاهد..لوك جديد لـ سعد لمجرد - استئناف عودة النشاط الرياضى بالجامعات المصريه - ترامب يكشف عن اتفاق مع الخرطوم لإزالة من قائمة الإرهاب - سمية الخشاب بإطلالة كلاسكية غريبة وجريئة - احمى نفسك من سرطان الكبد بهذا المشروب الساخن - حلاوة طحينية بالشيكولاتة بطعم مختلف - بقسماط بالسمسم وحبة البركة بدون تكلفة - نائب رئيس مجلس الإدارة لـ «البورصجية»: طرح «العتال هولدينج» فى البورصة نهاية 2021 - «الجنيه» يرتفع فوق أعناق المستثمرين الأجانب -

توك شو وستالايت

فيديو.. هالة زايد تشارك في التجربة الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا

فيديو.. هالة زايد تشارك في التجربة الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا
فيديو.. هالة زايد تشارك في التجربة الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 شاركت الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان  في التجربة الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا المستجد، والتي تشارك مصر بها تحت شعار من أجل الإنسانية.
وقال "زايد" خلال تصريحاتها لفضائية " اكسترا نيوز" ، اليوم الإثنين، أن التجارب السريرية تستهدف 45 ألف مبحوث ، من بينهم 6 ألاف في مصر ، مؤكدة أن الوزارة أوشكت على الانتهاء من التجارب على 1000 متطوع.
وتابعت  :" حبيت أكون ضمن الناس اللي اتجرب عليها لأن ده اسمها تجارب تضامنية  لكونها تجربة تضامنية "، لافتة إلى أن  الوزارة تعمل مع شركة صينية رائدة في تصنيع اللقاحات والأمصال في العالم على مدى السنوات الماضية .
وأشارت زايد إلى  أن الشركة الصينية تعمل على نوعين مختلفين من اللقاحات، و مصر في المرحلة الثالثة من التجارب السريرية للقاح، حيث أنه أجري الاختبار مرحلة المعامل والخلية ثم الحيوان ثم الإنسان في المرحلة الثانية
وأعلن الدكتور خالد مجاهد،  المستشار الإعلامي لوزير الصحة والسكان والمتحدث الرسمي للوزارة،  اليوم،  أن الوزيرة توجهت بعد ظهر اليوم، إلى مقر الشركة القابضة للأمصال واللقاحات «فاكسيرا» وكان في استقبالها رئيس مجلس إدارة الشركة د.هبة والي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك