Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. صندوق النقد يشيد بتعامل مصر مع جائحة كورونا لهذه الأسباب - فيديو.. محمد العبار يكشف تفاصيل المرحلة الثانية لمشروع كايرو جيت - عاجل.. محمود محيي الدين مديرا تنفيذيا لصندوق النقد الدولي وممثلا لمصر - بالفيديو.. العبار يكشف عن استثمارات شركة إعمار بالعاصمة الإدارية - شاهد.. الأرصاد للمواطنين : قللوا حركة التنقلات في تلك المناطق بسبب الأمطار - بالمستندات "شعيب " يطالب النائب العام بمنع مرتضى من السفر حفاظا علي اموال النادي - شاهد..لوك جديد لـ سعد لمجرد - استئناف عودة النشاط الرياضى بالجامعات المصريه - ترامب يكشف عن اتفاق مع الخرطوم لإزالة من قائمة الإرهاب - سمية الخشاب بإطلالة كلاسكية غريبة وجريئة - احمى نفسك من سرطان الكبد بهذا المشروب الساخن - حلاوة طحينية بالشيكولاتة بطعم مختلف - بقسماط بالسمسم وحبة البركة بدون تكلفة - نائب رئيس مجلس الإدارة لـ «البورصجية»: طرح «العتال هولدينج» فى البورصة نهاية 2021 - «الجنيه» يرتفع فوق أعناق المستثمرين الأجانب -

توك شو وستالايت

فيديو.. فاروق المقرحي تعليقا على مقتل إرهابيين: الداخلية لن يغمض لها جفن حتى تقضي الإرهاب

فيديو.. فاروق المقرحي تعليقا على مقتل إرهابيين: الداخلية لن يغمض لها جفن حتى تقضي الإرهاب
اللواء فاروق المقرحي مساعد وزير الداخلية الأسبق
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 أكد  اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، تعليقا على مقتل إرهابيين ضمن خلية إرهابية بالقليوبية ، أن الداخلية لن يغمض لها جفن حتى تقضي على جميع الإرهابيين لتطهير البلاد وتنظيفها.
وأضاف "المقرحي" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن  أن القبض على الإرهابيين  هو بمثابة نموذج رائع لتعاون المواطن المصري الشريف مع أجهزة الأمن الوطني ، في جمع المعلومات بوزارة الداخلية، لافتا إلى أن  عمليات القبض على الارهابيين ستستمر ، طالما الجماعات الإرهابية الممولة من قطر وتركيا ، مستمرة في نشر أكاذيبها ، من خلال قنوات الشر.
وأشار إلى  الحادثة بمثابة ضربة استبقاية قوية لأفراد تلك العصابات الإرهابية ، والتي تريد أن تعود بالبلاد إلى الفوضى، لافتا إلى أن  الجهد الذي بذلته وزارة الداخلية ، خلال تلك الفترة كبير ، للقضاء على تلك العصابة التي نشرت الفوضى منذ شهر إبريل .
يذكر أن  وزارة الداخلية أعلنت اليوم الإثنين، أنها داهمت شقة يختبئ فيها عنصران يتبعان خلية تكفيرية، فى منطقة القلج بمحافظة القليوبية، مؤكدة مقتل الإرهابيين خلال المداهمة.
وكشفت الدخلية في بيان رسمي لها  أن الإرهابيين حسام عبدربه على كركيت، 42 عاما، وأحمد السيد البيومى إبراهيم، 37 عاما، كانا يختبئان فى شقة ويتخذانها وكرا للإعداد والتخطيط لارتكاب عمليات عدائية خلال الفترة المقبلة، مؤكدة  أن معلومات قطاع الأمن الوطنى كشفت نشاط الإرهابيين بمنطقة القلج بالقليوبية، واللذان يتبعان خلية تكفيرية تم توجيه ضربة استباقية لها، فى أبريل الماضى، قبل تنفيذها عمليات إرهابية بالتزامن مع الأعياد المسيحية، وأسفر التعامل معهما عن مصرع 7 عناصر إرهابية واستشهاد المقدم محمد الحوفى بقطاع الأمن الوطنى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك