Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انهاردة النجمات أكثر جراة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة - شاهد..نوال الزغبي بإطلالة محتشمة لأول مرة - شاهد..حسين الجسمي يمدح السيدة المصرية - جربي هذه الوصفة لعمل بسكوت العشر دقائق - تشيز كيك بالشوكولاتة بطريقة مميزة - اسهل طريقة لعمل كسكي حلو وحادق - شاهد ..يسرا تخطف الانظار بهذه الإطلالة - بالفيديو.. ماكرون بعد حادث طعن نيس : نشعر بالصدمة وعلينا الاتحاد - بالفيديو.. ماكرون يكشف سبب تعرض بلاده لحوادث طعن كثيرة مؤخرا - بالفيديو.. الكهرباء: مد مهلة تقديم طلبات تحويل ممارسات إلى عدادات كودية لنهاية نوفمبر ال - الخارجية تدين بأشد العبارات حادث طعن نيس - شاهد.. آخر مستجدات البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة - تعرف على حكم الاحتفال بالمولد النبوي وشراء الحلوى - شاهد.. الرئيس الفرنسي يتفقد محيط كنيسة نوتردام لمعرفة آخر مستجدات حادث نيس - التخطيط: 136.4 مليار جنيه قيمة الاستثمارات الكلية المستهدفة بقطاع التنمية العمرانية العام -

ملفات وحوارات

​برلمانيون يشيدون بتوجيه الرئيس السيسي بمد صرف منحة العمالة غير المنتظمة

​برلمانيون يشيدون بتوجيه الرئيس السيسي بمد صرف منحة العمالة غير المنتظمة
​برلمانيون يشيدون بتوجيه الرئيس السيسي بمد صرف منحة العمالة غير المنتظمة
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى


أشاد عدد كبير من نواب البرلمان بتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة باستمرار تقديم منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام الجاري.
 
 
محدودي الدخل في قمة اهتمامات الرئيس
فمن جانبه علق الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، في بيان له، على توجيه الرئيس قائلًا إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد اهتمامه وحرصه الدائم على مصالح العمالة المصرية في ظل المعاناة التي يتعرضون لها، مضيفًا أن تأكيد الرئيس بأن هذه العمالة تعاني من ظروف صعبة تؤكد أن محدودي الدخل في قمة اهتمامات الرئيس.
وطالب أبو العلا الحكومة بضرورة الإسراع في تنفيذ توجيهاتالرئيس عبد الفتاح السيسي والصرف سريعا لهذه الفئة، خصوصا وأنهم يعانون أشد المعاناة بسبب تداعيات فيروس كورونا، مؤكدا أن العمالة غير المنتظمة أحد الفئات المتضررة من كورونا ولابد من مساندتها، وتسهيل إجراءات صرف هذه المنحة، وتفادي الإشكاليات التي وقعت في فترة الثلاثة أشهر الماضية، سواء في الزحام على مكاتب البريد أو تأخر الصرف عن المواعيد المقررة.
 
تأكيد على حرص الدولة في مساندة المتضررين
وقال جون طلعت، عضو مجلس النواب، في بيان صحفي له، إن مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة باستمرار صرف منحة العمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام تأكيد على حرص الدولة في مساندة المتضررين من تداعيات فيروس كورونا وفي مقدمتهم العمال، لافتًا إلى أن الكثيرين فقدوا أعمالهم بسبب الفيروس ومساندتهم واجب وضرورة.
 

المواطن البسيط على قائمة أولويات السيسي
وأشاد النائب أحمد نشأت منصور، عضو مجلس النواب، في بيان له، بتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا إن الرئيس دائما يقف بجوار المواطن البسيط ويضعه على قائمة أولوياته، متابعًا أن الجميع يعلم ما تعانيه العمالة غير المنتظمة من ظروف قاسية بسبب تداعيات فيروس كورونا وهو ما أدى لفقدان عدد كبير منهم أعمالهم ولا يوجد أي مصادر أخرى للدخل، الأمر الذي جعل أغلبهم يعاني معاناة كبيرة، ومساندتهم واجب وضرورة.
وأضاف أن الشعب يقدر الدور الكبير للرئيس السيسي، حيث إننا من الدول القليلة التي صرفت إعانات للمواطنين في حين أن هناك دول كبيرة سرحت العمالة والموظفين.
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه الحكومة باستمرار تقديم  منحة العمالة غير المنتظمة  حتى نهاية العام الجارى، جاء ذلك خلال افتتاح أكبر معمل تكرير في مصر وأفريقيا، بمنطقة مسطرد فى محافظة القليوبية، أمس الأحد.
 
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح مجمع التكسير الهيدروجينى: "طالما اتكلمت عن العمالة غير المنتظمة مش إدينا 3 شهور، طيب انتوا هتكملوا لأخر السنة ولا إيه.. الناس ظروفها صعبة..  فلو كان كده نكمل لغاية أخر السنة".
 

​برلمانيون يشيدون بتوجيه الرئيس السيسي بمد صرف منحة العمالة غير المنتظمة
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك