Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انفراد.. تسجيل صوتي لمرافعة مرتضى منصور: قولوا لي مين محمود الخطيب ده - وزيرة التضامن الاجتماعي تشهد احتفال أكاديمية السويدي للتعليم الفني بتخريج دفعة جديدة من ا - العقبي مستشارًا لوزير التخطيط لشؤون الإعلام بعد تعيين جلال بمجلس الشيوخ - مصرللطيران للخدمات الأرضية : نتائج إيجابية لتفعيل نظام inform لإدارة موارد الشركة - أحدث سيشن تصوير على البحر لـ ريم مصطفى - الخوري: الاقتصاد الرقمي يساهم بـ 3 تريليون دولار في الناتج المحلي الإجمالي العربي - اسهل واحلى طريقة سلطة الكول سلو - بيض بالبطاطس بطريقة شهية وسريعة - بنك المشرق مصر يطلق التامين البنكي بالتعاون مع متلايف لتأمينات الحياة لمدة 5 سنوات - realme officially launches the 7 & 7 Pro, the fastest-charging smartphones in Egypt - ريلمي تطلق رسميا 7 و 7pro أسرع هاتفين يدعمان شحن فائق السرعة في مصر - بنك saib يشارك في فعاليات اليوم العالمي للإدخار - خالد حنفي: التدفق التجاري العربي-البرازيلي لازال محدوداً نسبياً - روبنز حنون: جامعة الدول العربية ثالث أكبر شريك تجاري خارجي للبرازيل - الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو يترأس فعاليات افتتاح "المنتدى الاقتصادي العربي البرازيلي -

حوادث

الداخلية تهدى ماكينات خياطة لعدد من السيدات المعيلات من ذوى الإعاقة السمعية

الداخلية تهدى ماكينات خياطة لعدد من السيدات المعيلات من ذوى الإعاقة السمعية
الداخلية تهدى ماكينات خياطة لعدد من السيدات المعيلات من ذوى الإعاقة السمعية
طباعة

 تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم الدعم للأسرة المصرية.. اهدت وزارة الداخلية ماكينات خياطة لعدد من السيدات المُعيلات من ذوى الإعاقة السمعية.
في نفس السياق سلم قطاع حقوق الإنسان بالوزارة، الماكينات للسيدات المُعيلات وبحضور عدد من ذويهم الذين أعربوا عن شكرهم لوزارة الداخلية لحرصها على تبنى المبادرات المجتمعية التى تستهدف تخفيف الأعباء عن أبناء الشعب المصرى.
يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين ودعم منظومة الحماية الاجتماعية وفى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية في أحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية إنطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور.. واستمرارا ًلمبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية.. فقد قامت وزارة الداخلية بإهداء عدد من "ماكينات الحياكة" لعدد من السيدات المُعيلات "من ذوات الإعاقة السمعية" لإعانتهن على تحمل نفقات الحياة وتوفير حياة كريمة لهن ولذويهن.. وذلك بالتنسيق مع جمعية "الاتحاد النوعى لجمعيات الصم وضعاف السمع".
يأتى ذلك إتساقًا مع سياسة الدولة المصرية الهادفة إلى تقديم كافة أوجه الدعم للمرأة المصرية والارتقاء برعايتها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك