Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انهاردة النجمات أكثر جراة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة - شاهد..نوال الزغبي بإطلالة محتشمة لأول مرة - شاهد..حسين الجسمي يمدح السيدة المصرية - جربي هذه الوصفة لعمل بسكوت العشر دقائق - تشيز كيك بالشوكولاتة بطريقة مميزة - اسهل طريقة لعمل كسكي حلو وحادق - شاهد ..يسرا تخطف الانظار بهذه الإطلالة - بالفيديو.. ماكرون بعد حادث طعن نيس : نشعر بالصدمة وعلينا الاتحاد - بالفيديو.. ماكرون يكشف سبب تعرض بلاده لحوادث طعن كثيرة مؤخرا - بالفيديو.. الكهرباء: مد مهلة تقديم طلبات تحويل ممارسات إلى عدادات كودية لنهاية نوفمبر ال - الخارجية تدين بأشد العبارات حادث طعن نيس - شاهد.. آخر مستجدات البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة - تعرف على حكم الاحتفال بالمولد النبوي وشراء الحلوى - شاهد.. الرئيس الفرنسي يتفقد محيط كنيسة نوتردام لمعرفة آخر مستجدات حادث نيس - التخطيط: 136.4 مليار جنيه قيمة الاستثمارات الكلية المستهدفة بقطاع التنمية العمرانية العام -

سياحة وسفر

القمة العالمية لصناعة الطيران 2020 تناقش تعافي القطاع وفرص النمو المستقبلي

 القمة العالمية لصناعة الطيران 2020 تناقش تعافي القطاع وفرص النمو المستقبلي
القمة العالمية لصناعة الطيران 2020 تناقش تعافي القطاع وفرص النمو المستقبلي
طباعة

تنطلق فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران 2020 اليوم الاثنين" بمشاركة قادة القطاع على مستوى العالم، والذين سيجتمعون افتراضيًا لمناقشة أكبر التحديات والفرص في مجالات الطيران والفضاء والدفاع.
 
وتركز القمة التي تستمر يومين على التحليلات والبيانات التي توضح كيفية تعافي صناعة الطيران وسبل عودة الانتعاش بشكل سريع، إلى جانب تسليط الضوء على الجهود التي يتوجب العمل عليها لدعم مسيرة التجديد في هذين القطاعين والتعرف على الآفاق الجديدة التي يفرضها الواقع الذي يعيشه العالم اليوم
 
ويشهد اليوم الأول من القمة عددًا من الكلمات الرئيسية لمسؤولين حكوميين وقادة في القطاع، على رأسهم،  محمد أحمد البواردي وزير الدولة الإماراتي لشؤون الدفاع، و سارة بنت يوسف الأميري وزيرة الدولة للتكنولوجيا المتقدمة ورئيسة مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء، والمهندس أحمد العوهلي، محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية.
 
وتشهد القمة عددًا من الكلمات لخبراء ومسؤولي في كبرى الشركات الإقليمية والعالمية من بينهم خالد عبدالله القبيسي الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والطاقة النظيفة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شركة مبادلة للاستثمار، بالاضافة إلى فيصل البناي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في /إيدج/، وجيمس تايكليت الرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين في شركة لوكهيد مارتن، وتوني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك