Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..مها الصغير تخطف الانظار بثالث أيام مهرجان الجونة - جربي هذه الطريقة لتحضير أم علي - بيض بالجبن واللانشون بطريقة صحية - نيللي كريم تنوه عن نمره اتنين - الكوردن بلو المقلى بالجبن الشيدر بطريقة سهلة - "​إلا رسول الله يا فرنسا" يشعل تويتر.. ومغردون: لا خير فينا إن لم ندافع عن نبينا - البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء - ​بسبب إساءته للنبي.. فنانون يهاجمون رئيس فرنسا - البورصه تخسر 10.4مليار جنيه بختام التعاملات والتجارى الدولى يهبط 7 % - البنك المصري لتنمية الصادرات يضخ 545.6 مليون في رأسماله ليصل 3.273 مليار جنيه - تراجع المؤشر العام لسوق البحرين بضغط قطاع البنوك - بنسبة 13% نمو بنك فيصل الإسلامي: 101.642 مليار جنيهإجمالي أرصدة التوظيف والاستثمار بنهاي - المؤشر العام لبورصه قطر يهبط 1.51٪ بختام التعاملات - بورصه الكويت تنهى تعاملاتها بالمنطقة الحمراء - وزراء الاقتصاد يبحثون سبل تنمية الشراكة الاقتصادية الإماراتية – السعودية -

السيارات

تطبيقات تساعدك عند تعطل سيارتك على الطريق.. تعرف عليها

تطبيقات تساعدك عند تعطل سيارتك على الطريق.. تعرف عليها
تطبيقات تساعدك عند تعطل سيارتك على الطريق.. تعرف عليها
طباعة

يتعرض الكثير من مالكي السيارات للأعطال على الطريق، لذلك نقدم لك 4 تطبيقات على الهاتف المحمول تساعدك عندما تتعرض لعطل مفاجئ على الطريق.. 
 
Car Repairs
يعتبر من أفضل التطبيقات المجانية ويمكنك الاستعانة بها من أجل تشخيص الأعطال بالسيارة ، كما أنه يقدم طرق الصيانة بخطوات سهلة وبسيطة .
 
AotuExpert
يعتبر من أهم التطبيقات في مجال تصليح السيارات ، كونه يساعد في تعلم كيفية التحقق من السيارة، والكشف عنها أو إصلاح أجزاء معينة من سيارتك ، كما يعتمد هذا التطبيق على تقديم سلسلة من أشرطة الفيديو الخاصة بكيفية القيادة ببعض الامور .
Help I Crashed My Car
هذا التطبيق لا يساعدك عند تعطل السيارة ، لكنه مهم للغتية إذا تعرضت لحادث ما ، ويقوم بطلب النجدة لك والاتصال بأفراد عائلتك وأخبارهم بمكانك أينما كنت
 
Ezhalha
هو منصة رقمية تربط بين مزود الخدمة ، والعميل بشكل بسيط للغاية ، كما انه يتيح التطبيق امكانية طلب صيانة أو ونش انقاذ وكلذك يساعد في حالة الاعطال مثل البطاريات ، ورشة متنقلة متكاملة ، تغيير الزيت ، تصليح الإطارات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك