Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. صندوق النقد يشيد بتعامل مصر مع جائحة كورونا لهذه الأسباب - فيديو.. محمد العبار يكشف تفاصيل المرحلة الثانية لمشروع كايرو جيت - عاجل.. محمود محيي الدين مديرا تنفيذيا لصندوق النقد الدولي وممثلا لمصر - بالفيديو.. العبار يكشف عن استثمارات شركة إعمار بالعاصمة الإدارية - شاهد.. الأرصاد للمواطنين : قللوا حركة التنقلات في تلك المناطق بسبب الأمطار - بالمستندات "شعيب " يطالب النائب العام بمنع مرتضى من السفر حفاظا علي اموال النادي - شاهد..لوك جديد لـ سعد لمجرد - استئناف عودة النشاط الرياضى بالجامعات المصريه - ترامب يكشف عن اتفاق مع الخرطوم لإزالة من قائمة الإرهاب - سمية الخشاب بإطلالة كلاسكية غريبة وجريئة - احمى نفسك من سرطان الكبد بهذا المشروب الساخن - حلاوة طحينية بالشيكولاتة بطعم مختلف - بقسماط بالسمسم وحبة البركة بدون تكلفة - نائب رئيس مجلس الإدارة لـ «البورصجية»: طرح «العتال هولدينج» فى البورصة نهاية 2021 - «الجنيه» يرتفع فوق أعناق المستثمرين الأجانب -

مصر

"أراهن على الشعب".. 7 رسائل من السيسي للمصريين

"أراهن على الشعب".. 7 رسائل من السيسي للمصريين
طباعة

 
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي عدة رسائل للشعب المصري، خلال افتتاحه مجمع التكسير الهيدروجيني بمسطرد في محافظة القليوبية، اليوم الأحد.
 
ويرصد "البورصجية نيوز" أبرز رسائل الرئيس السيسي للشعب اليوم..
 
العالم يحسدنا على كيفية مواجهة كورونا وعلى الشعب الحفاظ على الاجراءات الوقائية.
أراهن على وعي الشعب المصري بشأن دعوات التظاهر التي تم إطلاقها من محرضين يستغلون الظروف الصعبة لتشكيك المصريين في الإنجازات.
لا أحد يستطيع إقناع المواطنين بمجرد إدعاءات وهمية حتى وإن كانت ظروفهم صعبة.
هناك أشخاص هدفها التشكيك وتخويف الشعب يصطادون في الماء العكرة قالوا إنني أعمل لصالح مصر الجديدة ومدينة نصر، عندما بدأنا في خطة شرق العاصمة بالكامل، وهذا الكلام عار تمامًا من الصحة لانني أفعل هذا لصالح الناس.
لا نقوم بعمل إجراء إلا في إطار خطة متكاملة للدولة لمعالجة آثار صعبة لذلك أقول للإعلام والمواطنين هذا هو الحال نتركه أم نصلحه؟، ونصلحه على حساب الناس أم الدولة؟، والدولة في النهاية هي شعب مصر.
نحن نركض من أجل الإصلاح الاقتصادي ورهاني على الشعب وخلال السنوات الماضية كان "الرهان كسبان".
أي إزالة تتم من أجل المنفعة العامة يتم نقل ملكيتها لأماكن أكثر تطورًا ويتم تعويض أصحاب الأملاك، مضيفًا "أوعوا تتصوروا نعمل حاجة ونزيل ونسيب الناس، بنودي الناس في مناطق تليق بيهم.. أي إزالة علشان المنفعة العامة مبتكونش على حساب الناس، عشان محدش يحاول يشتغل على الناس ويقولك هيودوكوا فين؟".

 
"أراهن على الشعب".. 7 رسائل من السيسي للمصريين
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك