Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم - أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء - الدينار الأغلى.. أسعار العملات العربية اليوم الأربعاء - سعر الدولار اليوم الأربعاء - انفراد.. تسجيل صوتي لمرافعة مرتضى منصور: قولوا لي مين محمود الخطيب ده - وزيرة التضامن الاجتماعي تشهد احتفال أكاديمية السويدي للتعليم الفني بتخريج دفعة جديدة من ا - العقبي مستشارًا لوزير التخطيط لشؤون الإعلام بعد تعيين جلال بمجلس الشيوخ - مصرللطيران للخدمات الأرضية : نتائج إيجابية لتفعيل نظام inform لإدارة موارد الشركة - أحدث سيشن تصوير على البحر لـ ريم مصطفى - الخوري: الاقتصاد الرقمي يساهم بـ 3 تريليون دولار في الناتج المحلي الإجمالي العربي - اسهل واحلى طريقة سلطة الكول سلو - بيض بالبطاطس بطريقة شهية وسريعة - بنك المشرق مصر يطلق التامين البنكي بالتعاون مع متلايف لتأمينات الحياة لمدة 5 سنوات - realme officially launches the 7 & 7 Pro, the fastest-charging smartphones in Egypt - ريلمي تطلق رسميا 7 و 7pro أسرع هاتفين يدعمان شحن فائق السرعة في مصر -

سياحة وسفر

البورصجية تكشف.. المغرب يمنع المصريين من الدخول لأراضيه لهذا السبب

البورصجية تكشف.. المغرب يمنع المصريين من الدخول لأراضيه  لهذا السبب
البورصجية تكشف.. المغرب يمنع المصريين من الدخول لأراضيه لهذا السبب
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل - البورصجية

                                                
                                                            
رصدت البورصجية  اعلان الخطوط الجوية الملكية المغربية في منصتها على موقع تويتر، عن بدء تشغيل رحلات الطيران إلى المغرب من الأجانب والعرب والقادمين من دول لا تحتاج إلى تأشيرة دخول، وهي 17 دولة؛ وذلك بعد إغلاق أكثر من 6 أشهر بسبب جائحة كورونا.
 
وقالت الخطوط المغربية: “تبلغكم الخطوط الملكية المغربية بأنه بات من الممكن حجز رحلات للدخول إلى المغرب؛ وذلك بالنسبة للسياح والمستثمرين من الدول المعفاة من تأشيرة دخول المغرب والحاصلين على دعوة من شركة مغربية أو حجز بفندق”.
 
ووضعت السلطات المغربية شرطين للسماح بالدخول، وهما الحجز الفندقي، وفحص سلبي “بي سي آر”؛ وذلك من 17 دولة وهي: السعودية، الإمارات، فرنسا، بلجيكا، ألمانيا، هولندا، المملكة المتحدة، إسبانيا، إيطاليا، تركيا، كندا، الولايات المتحدة، روسيا، تونس، السنغال، ساحل العاج، موريتانيا. وليس منها مصر
وتشكل السياحة المغربية حوالى 7% من الناتج المحلي للمغرب، ويعمل بها أكثر من نصف مليون شخص، وتعتبر مصدرًا مهمًّا للدخل الوطني، وتراجع عدد السياح الوافدين للمغرب بنحو 70%؛ فيما بلغ عدد الشركات السياحية المغلقة 3465 مؤسسة من إجمالي 3989 بنسبة إغلاق بلغت 87%؛ مما أدى إلى تراجع العائدات السياحية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك