Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
احمد حلمى : القعدة على السلالم بتجيب طراوة - شاهد.. راغب علامة برفقة عائلته ويوجه رسالة قوية - ليلى علوي كـ الفراشة البيضاء .. شاهد - مروان خوري بإطلالة كاجوال جديدة - فيلم للموت أشكال أخري قريباً علي المنصات الإلكترونية.. - البطل جروب تعلن عن تسليم جميع مشاريعها Rock Vera – Rock Eden- Rock Ville- Rock Elite قر - مفتي الجمهورية الأسبق يفتتح مسجد المسك بمشروع هايد بارك التجمع الخامس.. صور - ناصر الاجتماعي يعلن جدول صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمس - فيديو.. هالة زايد تشارك في التجربة الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا - فيديو.. فاروق المقرحي تعليقا على مقتل إرهابيين: الداخلية لن يغمض لها جفن حتى تقضي الإرهاب - أبو ظبي الأول والبريد يوقعان بروتوكول تعاون لارساء قاعدة الشمول المالي - اربح موبايل saib wallet الإلكترونية واحصل على فرصة للفوز بموبايل - فيديو.. أستاذ اقتصاد : العاصمة الإدارية الجديدة ستكون نواة للتنمية المستدامة - ​برلمانيون يشيدون بتوجيه الرئيس السيسي بمد صرف منحة العمالة غير المنتظمة - ​بعد توجيه الرئيس السيسي باستمرار منحة العمالة غير المنتظمة.. ماذا فعلت وزارة القوى العامل -

توك شو وستالايت

فيديو.. الأتربي: المركزي أبلغ البنوك بانتهاء فترة عدم سداد أقساط القروض

فيديو.. الأتربي:  المركزي أبلغ البنوك  بانتهاء فترة عدم سداد أقساط القروض
محمد الأتربي رئيس اتحاد بنوك مصر
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

قال محمد الأتربي، رئيس اتحاد بوك مصر، إن البنك المركزي أبلغ البنوك بانتهاء فترة عدم سداد أقساط  القروض ومن حق كل بنك اتخاذ مايراه في صالحه وصالح العميل، لافتا إلى أنه يحق كل بنك اتخاذ أي قرار سواؤ بالمد أو غيره.

وتابع " الأتربي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم الثلاثاء، أن البنك المركزي قام بعمل مبادرات كثيرة للحد من الأثار السلبية لفيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن من ضمن المبادرات تخفيض الفائدة 3%، بجانب منح 6 أشهر للعملاء لسداد الأقساط.

وأشار إلى أنه من مصلحة البنوك مساعدة العميل سواء على مستوى الشركات أو الأفراد، لافتا إلى أنه لا يتم توقيع غرامات على العميل، متابعا أن هناك قطاعات تأثرت وهناك قطاعات لم تتأثر.

وواصل الأتربي  أن البنوك لا تريد  الضغط على العملاء فى هذه الفترة، والجميع يعمل على راحة العميل في هذه الفترة، منوها إلى أن عمليات السحب من " atm" لم يحدث بها تغير فالشخص عندما يسحب الأموال من مكنة غير التابع لها لم يدفع أي أموال، مؤكدا أن الدولة تسعى للدفع الإلكتروني فى الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك