Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
يقلل من خطر الوفاة.. تعرف على فوائد الفلفل الحار - إصابة 3 أطفال بالتسمم إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاج - تعرف على دعاء ختم القرآن للميت - فتح موقع التنسيق لتسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية اليوم - السيطرة على حريق في شقة بسوهاج دون إصابات - سي أي كابيتال: سهولة حصلت على رخصة مزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي - مصرع شخصين وإصابة آخر في تصادم ميكروباص بدراجة بخارية على الطريق الزراعي بسوهاج - محاكمة "سيدة المحكمة" بتهمة التعدي على ضابط شرطة اليوم - ساموزين لجمهوره: الله يجعل أيامكم كلها سعادة - فيديو.. إيناس النجار تغني "معندكش فكرة" لـ"وردة" - تعرف على أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم - رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ39 اليوم - يوسف الشريف يدعم لاعبة التنس ميار شريف: ينتظرها مستقبل باهر - وفري فلوسك.. طرق إبداعية بسيطة لتزيين منزلك - مستثمر يخفض حصته في رودا السياحة إلى 6.87% -

رياضة

كارتيرون يفسخ تعاقده مع الزمالك ويرحل عن تدريب الفريق

كارتيرون يفسخ تعاقده مع الزمالك ويرحل عن تدريب الفريق
كارتيرون يفسخ تعاقده مع الزمالك ويرحل عن تدريب الفريق
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 
سدد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، 250 ألف دولار بصورة فورية لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، بعد قرار المدرب الفرنسى بالرحيل عن قلعة ميت عقبة ورحل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب الفريق منذ قليل بعدما تعهد بدفع الشرط الجزائي وتم فسخ العقد..
ويستعد الزمالك، لخوض مباراته أمام أسوان، التى ستجمع بينهما فى الثامنة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، والتى يسعى خلالها الأبيض لمواصلة انتصاراته فى المسابقة المحلية للحفاظ على حظوظه فى احتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، للنسخة الجارية، فى ظل المنافسة الشرسة بين الأبيض وبيراميدز والمقاولون العرب، على حصد المركز الثانى هذا الموسم، بعدما أقترب الأهلى من التتويج رسميًا بلقب الدورى هذا الموسم.
ويحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 55 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالها الفوز فى 16 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى 4 مباريات، فيما سجل 37 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا بنتيجة 2 / 0 اعتباريًا لعدم حضوره مباراة القمة أمام الأهلى فى الدور الأول من المسابقة ليتقرر خصم منه 3 نقاط إضافية بنهاية الموسم الجاري، طبقًا لقواعد المسابقة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك