Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"مسئول صيني" التطور التكنولوجي وراء سرعة إعادة الإنتاج ومواجهة فيروس كورنا - فيديو.. السيرة الذاتية والعملية للشيخ نواف الأحمد ملك الكويت الجديد - فيديو.. رسميا :الشيخ نواف الجابر الصباح أميرا للكويت خلفا للراحل صباح الأحمد - خالد النبوى يروج عن فيلم قمر 14 بصورة جديدة - التلفزيون المصري يضع علامة سوداء حداد على أمير الكويت - شاهد..رحلة حياة أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح - شيخ الأزهر ينعى أمير الكويت: كان قائدًا حكيمًا ومخلصًا وداعيًا وراعيًا للسلام - البورصجية ترصد نعي نجوم الفن للأمير الكويت - السيسي يوجه بإعلان حالة الحداد العام لمدة 3 أيام لوفاة أمير الكويت - شاهد.. لحظة إعلان الديوان الأميري الكويتي نبأ وفاة الأمير - وفاة أمير الكويت فى الولايات المتحدة الأمريكية - "البورصجية" تنعي وفاة أمير دولة الكويت - هل أسعار الفائدة المنخفضة ستخرج الاقتصاد العالمي من أزمة فيروس كورونا؟ - الرئيس السيسي ناعيا أمير الكويت: فقدت الأمة قائدا من أغلى رجالها - فيديو.. مدبولي: خطة لتنفيذ خطة لتطوير طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي -

عالم

نتنياهو بعد توقيع اتفاق السلام: سنواجه جميع المواقف التي تعصف المنطقة

نتنياهو بعد توقيع اتفاق السلام: سنواجه جميع المواقف التي تعصف المنطقة
نتنياهو بعد توقيع اتفاق السلام: سنواجه جميع المواقف التي تعصف المنطقة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن الاتفاق التاريخي يشكل فجرا جديدا للسلام في المنطقة.
وأضاف رئيس الوزراء الاسرئيلي خلال إلقائه كلمة في مراسم توقيع اتفاقية السلام بين الامارات والبحرين واسرائيل، اليوم الثلاثاء، أن السلام ليس بين القادة وإنما بين الشعوب.
وتابع :"  سنواجه معا جميع المصاعب التي تعصف بمنطقتنا وفي مقدمتها محاربة كورونا"
وبدأ منذ قليل مراسم توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل في البيت الأبيض بحضور الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.
وانطلق المؤتمر بكلمة للرئيس الأمريكي، أشاد بالاتفاقية بين الدول الثلاث مؤكدا أن ذلك نقطة إشراق جديدة بالشرق الأوسط .
وصل إلى البيت الأبيض الوفود المشاركة في مراسم توقيع معاهدة السلام التاريخية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إسرائيل من جهة، و اتفاقية إعلان تأييد السلام بين المنامة وتل أبيب من جهة خرى.
ووصل وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان إلى البيت الأبيض، على رأس وفد، ليمثل الجانب الإماراتي في التوقيع على معاهدة السلام، حيث كان في استقباله الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وصل هو  وقرينته سارة نتانياهو إلى البيت الأبيض، حيث استقبلهما الرئيس الأميركي وزوجته ميلانيا ترامب.
نشر الرئيس الأميركي تغريدة على تويتر، قال فيها: "يوم تاريخي للسلام في الشرق الأوسط. أرحب بقادة من إسرائيل والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين في البيت الأبيض، لتوقيع اتفاقيات تاريخية لم يظن أحد أنها ممكنة".  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك