Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
احمد حلمى : القعدة على السلالم بتجيب طراوة - شاهد.. راغب علامة برفقة عائلته ويوجه رسالة قوية - ليلى علوي كـ الفراشة البيضاء .. شاهد - مروان خوري بإطلالة كاجوال جديدة - فيلم للموت أشكال أخري قريباً علي المنصات الإلكترونية.. - البطل جروب تعلن عن تسليم جميع مشاريعها Rock Vera – Rock Eden- Rock Ville- Rock Elite قر - مفتي الجمهورية الأسبق يفتتح مسجد المسك بمشروع هايد بارك التجمع الخامس.. صور - ناصر الاجتماعي يعلن جدول صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمس - فيديو.. هالة زايد تشارك في التجربة الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا - فيديو.. فاروق المقرحي تعليقا على مقتل إرهابيين: الداخلية لن يغمض لها جفن حتى تقضي الإرهاب - أبو ظبي الأول والبريد يوقعان بروتوكول تعاون لارساء قاعدة الشمول المالي - اربح موبايل saib wallet الإلكترونية واحصل على فرصة للفوز بموبايل - فيديو.. أستاذ اقتصاد : العاصمة الإدارية الجديدة ستكون نواة للتنمية المستدامة - ​برلمانيون يشيدون بتوجيه الرئيس السيسي بمد صرف منحة العمالة غير المنتظمة - ​بعد توجيه الرئيس السيسي باستمرار منحة العمالة غير المنتظمة.. ماذا فعلت وزارة القوى العامل -

عالم

وزير الخارجية البحريني بعد توقيع اتفاقية السلام: لدينا الفرصة لتغيير واقع الشرق الأوسط

وزير الخارجية البحريني بعد توقيع اتفاقية السلام: لدينا الفرصة لتغيير واقع الشرق الأوسط
وزير الخارجية البحريني الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 قال وزير الخارجية البحريني،  الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، إننا نحن أمام يوم تاريخي لتوقيع تفاقية السلام بين الامارات والبحرين واسرائيل
وأضاف " وزير الخارجية البحريني"  خلال كلمته في مراسم توقيع اتفاق السلام بين اسرائيل والاماراات والبحرين بواشنطن، اليوم الثلاثاء، أنه يوجد لدينا الفرصة لنغير واقع الشرق الأوسط
وأشاد وزير الخارجية البحريني بدور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تلك الخطوة، مؤكدا أن الاتفاقية ستحقق استقرار المنطقة.
وبدأ منذ قليل مراسم توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل في البيت الأبيض بحضور الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.
وانطلق المؤتمر بكلمة للرئيس الأمريكي، أشاد بالاتفاقية بين الدول الثلاث مؤكدا أن ذلك نقطة إشراق جديدة بالشرق الأوسط .
وصل إلى البيت الأبيض الوفود المشاركة في مراسم توقيع معاهدة السلام التاريخية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إسرائيل من جهة، و اتفاقية إعلان تأييد السلام بين المنامة وتل أبيب من جهة خرى.
ووصل وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان إلى البيت الأبيض، على رأس وفد، ليمثل الجانب الإماراتي في التوقيع على معاهدة السلام، حيث كان في استقباله الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وصل هو  وقرينته سارة نتانياهو إلى البيت الأبيض، حيث استقبلهما الرئيس الأميركي وزوجته ميلانيا ترامب.
نشر الرئيس الأميركي تغريدة على تويتر، قال فيها: "يوم تاريخي للسلام في الشرق الأوسط. أرحب بقادة من إسرائيل والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين في البيت الأبيض، لتوقيع اتفاقيات تاريخية لم يظن أحد أنها ممكنة".  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك