Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نشر صورة تجمعهما.. جيرالدو يهنئ حمدي فتحي بعيد ميلاده - فيديو .. الشيخ نواف الأحمد يؤدي اليمين الدستورية أميرا للكويت - الاتحاد الآسيوي يدرس زيادة عدد اللاعبين الأجانب في قوائم أندية دوري الأبطال - الأهلي يواجه الترسانة في كأس مصر اليوم - تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة الترسانة اليوم - البورصجة تكشف عدد لقاحات كورونا التي أشترتها مصر من روسيا - أمريكانا مصر تشتري 1.2 مليون من أسهم المتضررين من الشطب الاختياري - ما بين التأجيل والإحالة.. القضاء الإداري يصدر عدة قرارات بشأن دعاوى انتخابات مجلس النواب - "القابضة للنقل و"القومية لسكك حديد مصر" توقعان بروتوكول تعاون لإنشاء شركة مشتركة للنقل - Viu reveals rising star cast for upcoming Arabic original Ansaf Majaneen - أذربيجان: تدمير منظومة صواريخ "إس-300" تابعة لقوات أرمينيا في إقليم ناجورنو قره باغ - مقتبس عن رواية "أنصاف مجانين".. "ڤيو" تكشف عن نجوم مسلسلها المقبل - مي عبدالحميد تتفقد مشروعات الإسكان الاجتماعي بحدائق أكتوبر وأكتوبر الجديدة - تخفيضات جديدة على سيارة رينو كادجار 2021 - البنك الدولي يشيد بالتحسينات المؤسسية والتشغيلية لشركات المياه والصرف المُشاركة ببرنامج خد -

عالم

وزير الخارجية البحريني بعد توقيع اتفاقية السلام: لدينا الفرصة لتغيير واقع الشرق الأوسط

وزير الخارجية البحريني بعد توقيع اتفاقية السلام: لدينا الفرصة لتغيير واقع الشرق الأوسط
وزير الخارجية البحريني الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 قال وزير الخارجية البحريني،  الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، إننا نحن أمام يوم تاريخي لتوقيع تفاقية السلام بين الامارات والبحرين واسرائيل
وأضاف " وزير الخارجية البحريني"  خلال كلمته في مراسم توقيع اتفاق السلام بين اسرائيل والاماراات والبحرين بواشنطن، اليوم الثلاثاء، أنه يوجد لدينا الفرصة لنغير واقع الشرق الأوسط
وأشاد وزير الخارجية البحريني بدور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تلك الخطوة، مؤكدا أن الاتفاقية ستحقق استقرار المنطقة.
وبدأ منذ قليل مراسم توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل في البيت الأبيض بحضور الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.
وانطلق المؤتمر بكلمة للرئيس الأمريكي، أشاد بالاتفاقية بين الدول الثلاث مؤكدا أن ذلك نقطة إشراق جديدة بالشرق الأوسط .
وصل إلى البيت الأبيض الوفود المشاركة في مراسم توقيع معاهدة السلام التاريخية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إسرائيل من جهة، و اتفاقية إعلان تأييد السلام بين المنامة وتل أبيب من جهة خرى.
ووصل وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان إلى البيت الأبيض، على رأس وفد، ليمثل الجانب الإماراتي في التوقيع على معاهدة السلام، حيث كان في استقباله الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وصل هو  وقرينته سارة نتانياهو إلى البيت الأبيض، حيث استقبلهما الرئيس الأميركي وزوجته ميلانيا ترامب.
نشر الرئيس الأميركي تغريدة على تويتر، قال فيها: "يوم تاريخي للسلام في الشرق الأوسط. أرحب بقادة من إسرائيل والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين في البيت الأبيض، لتوقيع اتفاقيات تاريخية لم يظن أحد أنها ممكنة".  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك