Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. راغب علامة برفقة عائلته ويوجه رسالة قوية - ليلى علوي كـ الفراشة البيضاء .. شاهد - مروان خوري بإطلالة كاجوال جديدة - فيلم للموت أشكال أخري قريباً علي المنصات الإلكترونية.. - البطل جروب تعلن عن تسليم جميع مشاريعها Rock Vera – Rock Eden- Rock Ville- Rock Elite قر - مفتي الجمهورية الأسبق يفتتح مسجد المسك بمشروع هايد بارك التجمع الخامس.. صور - ناصر الاجتماعي يعلن جدول صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمس - فيديو.. هالة زايد تشارك في التجربة الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا - فيديو.. فاروق المقرحي تعليقا على مقتل إرهابيين: الداخلية لن يغمض لها جفن حتى تقضي الإرهاب - أبو ظبي الأول والبريد يوقعان بروتوكول تعاون لارساء قاعدة الشمول المالي - اربح موبايل saib wallet الإلكترونية واحصل على فرصة للفوز بموبايل - فيديو.. أستاذ اقتصاد : العاصمة الإدارية الجديدة ستكون نواة للتنمية المستدامة - ​برلمانيون يشيدون بتوجيه الرئيس السيسي بمد صرف منحة العمالة غير المنتظمة - ​بعد توجيه الرئيس السيسي باستمرار منحة العمالة غير المنتظمة.. ماذا فعلت وزارة القوى العامل - تباين مؤشرات البورصة المصرية في نهاية التعاملات -

سياحة وسفر

البورصجية تنشر طريقة الحصول على فحص معتمد للسفرالى السعودية

البورصجية تنشر طريقة الحصول على فحص معتمد للسفرالى السعودية
البورصجية تنشر طريقة الحصول على فحص معتمد للسفرالى السعودية
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل - البورصجية

                              
     أقرت المملكة عددًا من الإجراءات التي تخص دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وغير السعوديين إلى المملكة؛ وذلك وفقًا للضوابط والإجراءات الصحية الوقائية التي تضعها اللجنة المعنية باتخاذ إجراءات منع تفشي فيروس كورونا في المملكة.
 
وضمن الفئات التي سُمح لها بالدخول إلى المملكة بدءًا من 15 سبتمبر ومن غير السعوديين الحاصلين على تأشيرات خروج وعودة أو عمل أو إقامة أو زيارة؛ على أن يكون دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وغير السعوديين إلى المملكة وفقًا للضوابط والإجراءات الصحية الوقائية التي تضعها اللجنة المعنية باتخاذ إجراءات منع تفشي فيروس كورونا في المملكة، وأن تشمل الضوابط عدم السماح لأي شخص بدخول أراضي المملكة، إلا بعد تقديم ما يثبت خلوه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بناء على تحليل حديث من جهة موثوقة خارج المملكة لم يمر على تاريخ إجرائه أكثر من 48 ساعة، لحظة وصوله إلى المنفذ.
 
ووفقًا للقرارفإن الجهات الموثوقة هي الجهات المعتمدة لدى المملكة، وفي هذه الحالات والظروف تكون السفارات السعودية بالخارج هي الجهات التي تحدد المعامل الطبية المعتمدة وكذلك القنصليات والملحقيات، بالإضافة إلى اللجنة المعنية بإجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا بالمملكة، ولن يتمكن أي شخص من الصعود للطائرة إلا بوجود هذا الفحص؛ وعلى ذلك يجب التواصل المباشر مع الهيئات الرسمية السعودية في كل دولة وتمثلها سفارات خادم الحرمين الشريفين.
 
وفي مصر  حدد 15 معملًا طبيًّا متخصصًا في التحاليل في جميع المحافظات المصرية لعمل فحص PCR وتعتمدهم السفارة السعودية وشركات الطيران؛ وفقًا لتعميم موجه لها باعتماد هذه المعامل، كما أن النتائج الخاصة بالشخص ربما ترسل من هذه المعامل للجهات المختصة مباشرة.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك