Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تخفيضات جديدة على سيارة رينو كادجار 2021 - البنك الدولي يشيد بالتحسينات المؤسسية والتشغيلية لشركات المياه والصرف المُشاركة ببرنامج خد - وزيرة الصناعة تبحث مع ممثلى شركة أمازون العالمية خطط التوسع فى السوق المصرى - في أول مناظرة.. شتائم وإهانات متبادلة بين ترامب وبايدن - غدًا..الضرائب ورؤساء كبري الشركات يعلنون اجراءاتهم لتطبيق الفاتورة الإلكترونية - السكة الحديد تعلن مد مسير قطار 1004 إلى أسوان بدلًا من أسيوط بدءًا من اليوم - جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب 253 هاتف "أيفون" - فقدان الذاكرة والاكتئاب.. 170 عرض يستمر مع المتعافين من فيروس كورونا - اليوم.. أربعة وزراء يناقشون قضية تنظيم الأسرة والتأثيرات التنموية للزيادة السكانية - في اليوم العالمي لكبار السن ..7 ملايين مسن في مصر و وفيات الذكور أعلي من الإناث - ميركل: ألمانيا ستقيد حجم التجمعات وتفرض غرامات لكبح انتشار كورونا - السيسي يرسل برقية تهنئة إلى الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة تنصيبه أميرًا للكويت - وصول أمير الكويت الجديد لمجلس الأمة لأداء اليمين الدستوري - السعيد: 691 مشروعًا عدد المشروعات الخضراء المدرجة في خطة العام الجاري - تراجع مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات -

تكنولوجيا واتصالات

​"إي أسواق مصر" تستعد لإطلاق منصات جديدة

​
إي أسواق مصر
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد


 
 
تستعد شركة "إي- أسواق مصر" المتخصصة فـي تكنولوجيا التجارة الإلكترونية (إحدى شركات إي فاينانس)، لإطلاق منصات جديدة، بعد نجاحها الكبير في تفعيل التسوق الإلكتروني لمنتجات المبادرة الرئاسية لدعم المستهلك المصري "مايغلاش عليك" عبر موقعها‪ www.mobadra.gov.eg، فضلا عن تفعيل خدمة التحصيل الإلكتروني للمنتجات المباعة عبر نفس المنصة.
وتعتزم الشركة الرائدة في تطوير الأسواق الإلكترونية المتخصصة للمؤسسات والشركات والإقراض الإلكتروني، إطلاق حزمة منصات تسويقية للتجار والصناع وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وفي القطاعات الخدمية والتكنولوجية، في إطار دعم جهود الدولة للتحول الرقمي والشمول المالي ونشر وتعزيز التكنولوجيا المالية.
واعتمادا على ما تملكه من خبرات واسعة، تتولى "إي- أسواق مصر" تصميم هذه المنصات  وتشغليها وإدارتها، لربط سلاسل الإمداد بالمنتجين والمصنعين والتجار والمسوقين نهاية إلى المستهلكين.
ولتحقيق هدفها، تدعم "إي- أسواق مصر" منصاتها الإلكترونية، بخدمات أخرى للدفع الإلكتروني وتطبيقات تجارية تعزز من الشمول المالي، كما تعمل على إتاحة المدفوعات والتسويات عن طريق الإنترنت والهاتف المحمول وجميع الوسائل الإلكترونية الحديثة.
وتعد منصة ‪www.mobadra.gov.eg نموذجا على هذا التطوير، إذ أطلقت "إي- أسواق مصر" الموقع بالتعاون مع وزارة المالية لتسهيل بيع المنتجات المصرية ضمن المبادرة الرئاسية، ثم تعاونت لاحقا مع البنك الأهلي المصري‪ و بنك مصر، لتفعيل خدمة التحصيل الإلكتروني عبر المنصة بأسهل الطرق وأكثرها أمانا.
ومن المتوقع أن تؤدي هذه الخطوة إلى تعزيز المبيعات على المنصة وتشجيع المستهلكين على الاستفادة من مزايا المبادرة التي تتضمن خصومات غير مسبوقة على أسعار المنتجات مصرية الصنع.
وخلال الفترة الماضية، لعبت "إي-أسواق مصر" دورا رئيسا في دعم كافة مبادرات الدولة من خلال جاهزيتها بالتنفيذ والتشغيل لعدة منصات إلكترونية، حيث أطلقت مؤخرا أيضا المنصة الزراعية الإلكترونية ‪agrimisr التي تربط كل أطراف العملية الزراعية من أصحاب الحيازات إلى الفلاحين والتجار والمستوردين والمصدرين.
وجاء إطلاق المنصة مكملا لنجاح "إي-أسواق مصر" في مشروع إنشاء منظومة الحيازة الزراعية وإنشاء قواعد البيانات الخاصة بالمزارعين.
وتهدف المنصة الزراعية إلى عرض جميع المنتجات الزراعية ومستلزمات الإنتاج الزراعي والخدمات الزراعية المعاونة على الإنترنت وتسويقها مما يدعم المبيعات ويخفض الأسعار للمستهلك النهائي عبر تقليل الوسطاء في سلاسل الإمداد.
جدير بالذكر أن "إي-أسواق مصر" تقدم عبر منصاتها للتسوق الإلكتروني، تقديم الدعم والخدمات الاستشارية الفنية والتكنولوجية للبنوك والشركات في مجال التمويل متناهي الصغر والاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك