Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي يواجه الترسانة في كأس مصر اليوم - تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة الترسانة اليوم - البورصجة تكشف عدد لقاحات كورونا التي أشترتها مصر من روسيا - أمريكانا مصر تشتري 1.2 مليون من أسهم المتضررين من الشطب الاختياري - ما بين التأجيل والإحالة.. القضاء الإداري يصدر عدة قرارات بشأن دعاوى انتخابات مجلس النواب - "القابضة للنقل و"القومية لسكك حديد مصر" توقعان بروتوكول تعاون لإنشاء شركة مشتركة للنقل - Viu reveals rising star cast for upcoming Arabic original Ansaf Majaneen - أذربيجان: تدمير منظومة صواريخ "إس-300" تابعة لقوات أرمينيا في إقليم ناجورنو قره باغ - مقتبس عن رواية "أنصاف مجانين".. "ڤيو" تكشف عن نجوم مسلسلها المقبل - مي عبدالحميد تتفقد مشروعات الإسكان الاجتماعي بحدائق أكتوبر وأكتوبر الجديدة - تخفيضات جديدة على سيارة رينو كادجار 2021 - البنك الدولي يشيد بالتحسينات المؤسسية والتشغيلية لشركات المياه والصرف المُشاركة ببرنامج خد - وزيرة الصناعة تبحث مع ممثلى شركة أمازون العالمية خطط التوسع فى السوق المصرى - في أول مناظرة.. شتائم وإهانات متبادلة بين ترامب وبايدن - غدًا..الضرائب ورؤساء كبري الشركات يعلنون اجراءاتهم لتطبيق الفاتورة الإلكترونية -

بنوك وتامين

كريدي أجريكول: ١٠٠%زيادة في تعاملات العملاء الرقمية خلال ال٧ أشهر الأولي من ٢٠٢٠

  كريدي أجريكول: ١٠٠%زيادة في تعاملات العملاء الرقمية خلال ال٧ أشهر الأولي من ٢٠٢٠
كريدي أجريكول: ١٠٠%زيادة في تعاملات العملاء الرقمية خلال ال٧ أشهر الأولي من ٢٠٢٠
طباعة
اسم الكاتب : ياسر جمعة

 
قال ولي لطفي، نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، أن الظروف التي مر بها العالم هذا العام وجائحة كورونا ساهمت في الانتقال إلى الخدمات المصرفية الرقمية بشكل سريع، نحن نفكر في المستقبل دائما ونضع أهدافا طموحة لكن المستقبل جاء إلينا بأسرع مما نتخيل.
وأكد نائب العضو المنتدب أن البنك سجل زيادة كبيرة تفوق كل التوقعات فبلغ عدد مرات استخدام العملاء للخدمات الرقمية 4 مليون مرة خلال السبعة شهور الأولي من 2020 بزيادة أكتر من 100% مقارنة بنفس الفترة من 2019.
وسجل عدد المعاملات الرقمية أكتر من 650 ألف معاملة خلال نفس الفترة سواء للشركات والأفراد.
أما عن التحويلات الرقمية المحلية، فقد شهدنا زيادة كبيرة لتمثل 85% من اجمالي تحويلات الافراد خلال الفترة بداية من أزمة كورونا، مما يؤكد قوة وكفاءة قاعدة خدمات البنك الرقمية من ناحية والتحول القومي القوي إلى المجتمع اللا نقدي.
وأضاف لطفي قائلا انه لتحقيق هذا النجاح، نحرص على تطوير خدماتنا بصورة مستمرة، وفي 2020، طرحنا لأول مرة في مصر مفهوم الموقع التكاملي للخدمات المصرفية عبر المحمول للأفراد  banki Lite لتقديم تجربة مصرفية جديدة للعملاء للاستمتاع بتطبيق المحمول من خلال جهاز الكومبيوتر، وهو ما يعزز فكرة الomnichannel   حيث تتاح نفس الخدمات عبر قنوات مختلفة ويستمتع العميل بحرية الاختيار بينها تبعا لراحته.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك