Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وفري فلوسك.. طرق إبداعية بسيطة لتزيين منزلك - مستثمر يخفض حصته في رودا السياحة إلى 6.87% - 8 نصائح لتصميم غرفة الملابس.. تعرفي عليها - الهند تسجل 80472 إصابة و1179 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعة - إصابة نائب الرئيس الهندي بكورونا - عميل يرفع حصته في الخليجية الكندية إلى 15.35% - ننشر سعر العملات العربية مقابل الجنيه المصري اليوم - بالخطوات.. تعرفي على طريقة عمل الشربات للحلويات - تعرفي على طريقة عمل المقلوبة باللحم - عبد العال يعلن فض دور انعقاد مجلس النواب الخميس المقبل - مصر للطيران تسير 34 رحلة جوية لنقل 4400 راكب اليوم - أسعار الحديد اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - ساموزين لجمهوره: الله يجعل أيامكم كلها سعادة - رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها اليوم - يوسف الشريف عن لاعبة التنس ميار شريف: ينتظرها مستقبل باهر -

رياضة

تطورات جديدة في إصابة رامي ربيعة مدافع الأهلي

تطورات جديدة في إصابة رامي ربيعة مدافع الأهلي
تطورات جديدة في إصابة رامي ربيعة مدافع الأهلي
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزير عمر

يُجري رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة، اليوم الثلاثاء، للاطمئنان على حالته، واشتكى رامي من إصابة خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري أمس، وقام الجهاز الفني باستبداله لمنع تفاقم الإصابة.
وكشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السبب وراء استبدال رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر بين شوطى مواجهة الفريق أمام الاتحاد السكندرى، وتم الدفع بأحمد فتحي بدلاً منه.
وقال فايلر إن رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر تعرض للإصابة بشد عضلي في العضلة الخلفية في المباراة، وتابع بأنه قام بتغيير اللاعب وخروجه من المباراة للحفاظ عليه من التعرض لإصابة قوية أو تفاقم الشد في العضلة الخلفية.
وتعادل الأهلى مع الاتحاد السكندري سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الاثنين، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدورى الممتاز، وبذلك يتأجل حسم الأهلي لبطولة الدوري الممتاز، حيث كان يحتاج الفوز للفوز بالبطولة رسمياً، ورفع الأهلى رصيده إلى 72 ويبقى فى القمة، ورفع الاتحاد رصيده إلى 37 نقطة ويبقى فى المركز الخامس.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك