Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. صندوق النقد يشيد بتعامل مصر مع جائحة كورونا لهذه الأسباب - فيديو.. محمد العبار يكشف تفاصيل المرحلة الثانية لمشروع كايرو جيت - عاجل.. محمود محيي الدين مديرا تنفيذيا لصندوق النقد الدولي وممثلا لمصر - بالفيديو.. العبار يكشف عن استثمارات شركة إعمار بالعاصمة الإدارية - شاهد.. الأرصاد للمواطنين : قللوا حركة التنقلات في تلك المناطق بسبب الأمطار - بالمستندات "شعيب " يطالب النائب العام بمنع مرتضى من السفر حفاظا علي اموال النادي - شاهد..لوك جديد لـ سعد لمجرد - استئناف عودة النشاط الرياضى بالجامعات المصريه - ترامب يكشف عن اتفاق مع الخرطوم لإزالة من قائمة الإرهاب - سمية الخشاب بإطلالة كلاسكية غريبة وجريئة - احمى نفسك من سرطان الكبد بهذا المشروب الساخن - حلاوة طحينية بالشيكولاتة بطعم مختلف - بقسماط بالسمسم وحبة البركة بدون تكلفة - نائب رئيس مجلس الإدارة لـ «البورصجية»: طرح «العتال هولدينج» فى البورصة نهاية 2021 - «الجنيه» يرتفع فوق أعناق المستثمرين الأجانب -

رياضة

تطورات جديدة في إصابة رامي ربيعة مدافع الأهلي

تطورات جديدة في إصابة رامي ربيعة مدافع الأهلي
تطورات جديدة في إصابة رامي ربيعة مدافع الأهلي
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزير عمر

يُجري رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة، اليوم الثلاثاء، للاطمئنان على حالته، واشتكى رامي من إصابة خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري أمس، وقام الجهاز الفني باستبداله لمنع تفاقم الإصابة.
وكشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السبب وراء استبدال رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر بين شوطى مواجهة الفريق أمام الاتحاد السكندرى، وتم الدفع بأحمد فتحي بدلاً منه.
وقال فايلر إن رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر تعرض للإصابة بشد عضلي في العضلة الخلفية في المباراة، وتابع بأنه قام بتغيير اللاعب وخروجه من المباراة للحفاظ عليه من التعرض لإصابة قوية أو تفاقم الشد في العضلة الخلفية.
وتعادل الأهلى مع الاتحاد السكندري سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الاثنين، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدورى الممتاز، وبذلك يتأجل حسم الأهلي لبطولة الدوري الممتاز، حيث كان يحتاج الفوز للفوز بالبطولة رسمياً، ورفع الأهلى رصيده إلى 72 ويبقى فى القمة، ورفع الاتحاد رصيده إلى 37 نقطة ويبقى فى المركز الخامس.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك