Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو .. الشيخ نواف الأحمد يؤدي اليمين الدستورية أميرا للكويت - يقلل من خطر الوفاة.. تعرف على فوائد الفلفل الحار - إصابة 3 أطفال بالتسمم إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاج - تعرف على دعاء ختم القرآن للميت - فتح موقع التنسيق لتسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية اليوم - السيطرة على حريق في شقة بسوهاج دون إصابات - سي أي كابيتال: سهولة حصلت على رخصة مزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي - مصرع شخصين وإصابة آخر في تصادم ميكروباص بدراجة بخارية على الطريق الزراعي بسوهاج - محاكمة "سيدة المحكمة" بتهمة التعدي على ضابط شرطة اليوم - ساموزين لجمهوره: الله يجعل أيامكم كلها سعادة - فيديو.. إيناس النجار تغني "معندكش فكرة" لـ"وردة" - تعرف على أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم - رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ39 اليوم - يوسف الشريف يدعم لاعبة التنس ميار شريف: ينتظرها مستقبل باهر - وفري فلوسك.. طرق إبداعية بسيطة لتزيين منزلك -

ملفات وحوارات

خارجية قطر: الأزمة مع دول الرباعي العربي قد تشهد تطورات جديدة الأسابيع المقبلة

خارجية قطر: الأزمة مع دول الرباعي العربي قد تشهد تطورات جديدة الأسابيع المقبلة
خارجية قطر: الأزمة مع دول الرباعي العربي قد تشهد تطورات جديدة الأسابيع المقبلة
طباعة

صرحت المتحدثة  باسم زارة الخارجية القطرية لولوة الخاطر، أن الأزمة مع دول الرباعي العربي، مصر والسعودية والإمارات والبحرين، تطورات جديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لافتة إلى أن الأسابيع القليلة المقبلة قد تشهد جديد فيما يخص الأزمة الخليجية.
 
وكان الرباعي العربي قد أعلن قطع العلاقات مع قطر في يونيو 2017، بسبب دعم الدوحة للجماعات الإرهابية وتقاربها مع كل من إيران وتركيا.
 
وأضافت المسئولة القطرية في تصريحات إلى وكالة بلومبرج الأمريكية أن المفاوضات الجارية في الوقت الحالي تخطت الشروط الـ 13 التي وضعتها الدول العربية من أجل إتمام المصالحة مع قطر.
 
وتابعت أن الوقت الحالي لا حديث حول الشروط الموضوعة، لكن التركيز الأن على تقارب وجهات النظر، وإزالة الخلافات بين الجميع.
 
يأتي ذلك مع استمرار الخسائر التي يسجلها الاقتصاد القطري على مدى السنوات الماضية بسبب المقاطعة العربية للدوحة، وما ترتب عليه من تقليل العمالة في الشركات الكبرى، أو تقليل النفقات.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك