Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نشر صورة تجمعهما.. جيرالدو يهنئ حمدي فتحي بعيد ميلاده - فيديو .. الشيخ نواف الأحمد يؤدي اليمين الدستورية أميرا للكويت - الاتحاد الآسيوي يدرس زيادة عدد اللاعبين الأجانب في قوائم أندية دوري الأبطال - الأهلي يواجه الترسانة في كأس مصر اليوم - تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة الترسانة اليوم - البورصجة تكشف عدد لقاحات كورونا التي أشترتها مصر من روسيا - أمريكانا مصر تشتري 1.2 مليون من أسهم المتضررين من الشطب الاختياري - ما بين التأجيل والإحالة.. القضاء الإداري يصدر عدة قرارات بشأن دعاوى انتخابات مجلس النواب - "القابضة للنقل و"القومية لسكك حديد مصر" توقعان بروتوكول تعاون لإنشاء شركة مشتركة للنقل - Viu reveals rising star cast for upcoming Arabic original Ansaf Majaneen - أذربيجان: تدمير منظومة صواريخ "إس-300" تابعة لقوات أرمينيا في إقليم ناجورنو قره باغ - مقتبس عن رواية "أنصاف مجانين".. "ڤيو" تكشف عن نجوم مسلسلها المقبل - مي عبدالحميد تتفقد مشروعات الإسكان الاجتماعي بحدائق أكتوبر وأكتوبر الجديدة - تخفيضات جديدة على سيارة رينو كادجار 2021 - البنك الدولي يشيد بالتحسينات المؤسسية والتشغيلية لشركات المياه والصرف المُشاركة ببرنامج خد -

سياحة وسفر

مصر للطيران تسير 33 رحلة دولية اليوم

 مصر للطيران تسير 33 رحلة دولية اليوم
مصر للطيران تسير 33 رحلة دولية اليوم
طباعة

أعلنت شركة مصر للطيران الناقل الوطنى المصرى، تسيير 33 رحلة دولية، اليوم الثلاثاء، تنقل على متنها ما يقرب من 3300 راكب، مع الالتزام  بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.
 
وصرحت مصادر بشركة مصر للطيران بأن الشركة سوف تسير رحلاتها اليوم بمعدل رحلة واحدة إلى كل من، أثينا، باريس، روما، فرانكفورت، لندن، ميلانو، فيينا، اسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، واشنطن، الخرطوم، الشارقة، إربيل، بيروت، تونس، البحرين، لاجوس، و 3  رحلات جوية إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى أبوظبي، ورحلة استثنائية إلى كل من جدة، المدينة المنورة، و 6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، ورحلة جوية إلى كل من أسوان، الأقصر، بالإضافة إلى رحلتين شحن جوى.
  
وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، حيث تم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار .
 
كما يتم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول ،وارتداء الكمامات داخل كل الصالات وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد ،  بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي ، وخضوع جميع الركاب والاطقم الطائر والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك