Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فقدان الذاكرة والاكتئاب.. أعراض تستمر مع المتعافين من فيروس كورونا - اليوم.. أربعة وزراء يناقشون قضية تنظيم الأسرة والتأثيرات التنموية للزيادة السكانية - في اليوم العالمي لكبار السن ..7 ملايين مسن في مصر و وفيات الذكور أعلي من الإناث - ميركل: ألمانيا ستقيد حجم التجمعات وتفرض غرامات لكبح انتشار كورونا - السيسي يرسل برقية تهنئة إلى الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة تنصيبه أميرًا للكويت - وصول أمير الكويت الجديد لمجلس الأمة لأداء اليمين الدستوري - السعيد: 691 مشروعًا عدد المشروعات الخضراء المدرجة في خطة العام الجاري - تراجع مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات - فيديو .. الشيخ نواف الأحمد يؤدي اليمين الدستورية أميرا للكويت - يقلل من خطر الوفاة.. تعرف على فوائد الفلفل الحار - إصابة 3 أطفال بالتسمم إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاج - تعرف على دعاء ختم القرآن للميت - فتح موقع التنسيق لتسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية اليوم - السيطرة على حريق في شقة بسوهاج دون إصابات - سي أي كابيتال: سهولة حصلت على رخصة مزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي -

رياضة

الإسماعيلي في اخبتبار صعب أمام المقاولون العرب بالدوري

الإسماعيلي في اخبتبار صعب أمام المقاولون العرب بالدوري
الإسماعيلي في اخبتبار صعب أمام المقاولون العرب بالدوري
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزير عمر

يستدرج الاسماعيلى نظيره المقاولون العرب في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الإسماعيلية،  ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الدراويش بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الأهلى بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما فاز ذئاب الجبل على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.
 
ويحتل الاسماعيلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 8 وتعادل في 6 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدف ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث برصيد 47 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 14 وتعادل في 5 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 33 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً.
 
وتبدو مباراة الليلة هي الظهور الأول للبرازيلى هيرون ريكاردو في ولايته الثالثة مع الاسماعيلى، ويسعى لانتشال الفريق الأصفر من عثراته هذا الموسم عن طريق خطف انتصار يساهم في ترك انطباع جيد عن رحلته المقبلة مع الدراويش، في المقابل يتمسك عماد النحاس المدير الفني للمقاولون في حظوظه بإنهاء الموسم في المركز الثانى المؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد عن طريق استمرار الانتصارات في الجولات المقبلة لملاحقة الزمالك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك