Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البنك الدولي يشيد بالتحسينات المؤسسية والتشغيلية لشركات المياه والصرف المُشاركة ببرنامج خد - وزيرة الصناعة تبحث مع ممثلى شركة أمازون العالمية خطط التوسع فى السوق المصرى - في أول مناظرة.. شتائم وإهانات متبادلة بين ترامب وبايدن - غدًا..الضرائب ورؤساء كبري الشركات يعلنون اجراءاتهم لتطبيق الفاتورة الإلكترونية - السكة الحديد تعلن مد مسير قطار 1004 إلى أسوان بدلًا من أسيوط بدءًا من اليوم - جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب 253 هاتف "أيفون" - فقدان الذاكرة والاكتئاب.. 170 عرض يستمر مع المتعافين من فيروس كورونا - اليوم.. أربعة وزراء يناقشون قضية تنظيم الأسرة والتأثيرات التنموية للزيادة السكانية - في اليوم العالمي لكبار السن ..7 ملايين مسن في مصر و وفيات الذكور أعلي من الإناث - ميركل: ألمانيا ستقيد حجم التجمعات وتفرض غرامات لكبح انتشار كورونا - السيسي يرسل برقية تهنئة إلى الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة تنصيبه أميرًا للكويت - وصول أمير الكويت الجديد لمجلس الأمة لأداء اليمين الدستوري - السعيد: 691 مشروعًا عدد المشروعات الخضراء المدرجة في خطة العام الجاري - تراجع مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات - فيديو .. الشيخ نواف الأحمد يؤدي اليمين الدستورية أميرا للكويت -

منوعات

80 ألف شخص تزيد أعمارهم عن مائة عام في اليابان

80 ألف شخص تزيد أعمارهم عن مائة عام في اليابان
80 ألف شخص تزيد أعمارهم عن مائة عام في اليابان
طباعة

تجاوز عدد المواطنين المقيمين في اليابان الذين تزيد أعمارهم عن مائة عام 80 ألف شخص، وفقًا لما أعلنته وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان، في بيان لها اليوم.
 
وأشارت إلى أن يوجد حاليا في اليابان 80450 شخصا، تزيد أعمارهم عن 100 عام.
 
وذكرت الوزارة، أن هذا المؤشر ازداد خلال العام الماضي، بمقدار 9176 شخصا.
 
ونوهت بأن 88٪ من المعمرين اليابانيين، من الجنس اللطيف 70975 امرأة.
 
وبحسب الوزارة، فإن أكبر امرأة معمرة في البلاد تبلغ من العمر 117 عاما، وتعيش في محافظة فوكوكا، وأكبر رجل يبلغ من العمر 110 سنوات، ويعيش في محافظة نارا.
 
في العام الماضي وحده، تجاوز عدد الأشخاص فوق سن 100 في اليابان لأول مرة حدود الـ 70 ألفا. ووفقا للخبراء، إذا استمرت المشكلات الديموغرافية الحالية في البلاد، فبحلول عام 2053 سينخفض ​​عدد سكان اليابان من 127 مليونا في الوقت الحالي، إلى 100 مليون شخص، وبحلول عام 2065 إلى 88 مليونا، وسيكون 38 ٪ منهم من الأشخاص فوق سن الستين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك