Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. إيناس النجار تغني "معندكش فكرة" لـ"وردة" - تعرف على أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم - رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ39 اليوم - يوسف الشريف يدعم لاعبة التنس ميار شريف: ينتظرها مستقبل باهر - وفري فلوسك.. طرق إبداعية بسيطة لتزيين منزلك - مستثمر يخفض حصته في رودا السياحة إلى 6.87% - 8 نصائح لتصميم غرفة الملابس.. تعرفي عليها - الهند تسجل 80472 إصابة و1179 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعة - إصابة نائب الرئيس الهندي بكورونا - عميل يرفع حصته في الخليجية الكندية إلى 15.35% - ننشر سعر العملات العربية مقابل الجنيه المصري اليوم - بالخطوات.. تعرفي على طريقة عمل الشربات للحلويات - تعرفي على طريقة عمل المقلوبة باللحم - عبد العال يعلن فض دور انعقاد مجلس النواب الخميس المقبل - مصر للطيران تسير 34 رحلة جوية لنقل 4400 راكب اليوم -

منوعات

حصل كل منهما على شيك بـ30.000 جنيه إسترليني.. زوجان من ليفربول يفوزان في "اليانصيب"

 حصل كل منهما على شيك بـ30.000 جنيه إسترليني.. زوجان من ليفربول يفوزان في
حصل كل منهما على شيك بـ30.000 جنيه إسترليني.. زوجان من ليفربول يفوزان في "اليانصيب"
طباعة

حصل الزوجان ليز" و"روني كوكسون" على مكاسب غير متوقعة في "يانصيب"، وسيطرت الصدمة على الزوجين فور سماعهما خبر فوز كل منهما بجائزة اليانصيب.
 
وكانت فرحة مزدوجة للزوجين ليز وروني كوكسون عندما ظهر الرمز البريدي الخاص بكل منهما على حدة، في يانصيب البريد، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.
 
جاء ذلك، بعد أن اشترى الزوجان المحظوظان تذاكر فردية للسحب على الفائز؛ ليدق الحظ بابهما، فكل واحد منهما قد حصل على شيك بمبلغ قدره 30.000 جنيه إسترليني.
 
وردًا على هذا الفوز الذي غيّر الحياة؛ قالت "ليز" البالغة من العمر 64 عامًا: `` يا إلهي ، مستحيل!، الهاتف يهتز بأيدينا من فرط السعادة والصدمة،  فلم يكن لدينا هذا في حياتنا".
 
واستطردت ليز ، من  ليفربول: "لدينا خمسة أبناء، و 10 أحفاد، لذلك نود أن نقدم للأحفاد المساعدة".
 
وكان الزوجان Liz و Ronnie ، يعملان معًا منذ 26 عامًا، وكلاهما متقاعد بسبب اعتلال الصحة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك