Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
احمد حلمى : القعدة على السلالم بتجيب طراوة - شاهد.. راغب علامة برفقة عائلته ويوجه رسالة قوية - ليلى علوي كـ الفراشة البيضاء .. شاهد - مروان خوري بإطلالة كاجوال جديدة - فيلم للموت أشكال أخري قريباً علي المنصات الإلكترونية.. - البطل جروب تعلن عن تسليم جميع مشاريعها Rock Vera – Rock Eden- Rock Ville- Rock Elite قر - مفتي الجمهورية الأسبق يفتتح مسجد المسك بمشروع هايد بارك التجمع الخامس.. صور - ناصر الاجتماعي يعلن جدول صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمس - فيديو.. هالة زايد تشارك في التجربة الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا - فيديو.. فاروق المقرحي تعليقا على مقتل إرهابيين: الداخلية لن يغمض لها جفن حتى تقضي الإرهاب - أبو ظبي الأول والبريد يوقعان بروتوكول تعاون لارساء قاعدة الشمول المالي - اربح موبايل saib wallet الإلكترونية واحصل على فرصة للفوز بموبايل - فيديو.. أستاذ اقتصاد : العاصمة الإدارية الجديدة ستكون نواة للتنمية المستدامة - ​برلمانيون يشيدون بتوجيه الرئيس السيسي بمد صرف منحة العمالة غير المنتظمة - ​بعد توجيه الرئيس السيسي باستمرار منحة العمالة غير المنتظمة.. ماذا فعلت وزارة القوى العامل -

توك شو وستالايت

فيديو.. متحدث الوزراء: مليون و100 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء حتى الآن

فيديو.. متحدث الوزراء: مليون و100 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء حتى الآن
المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد  المستشار نادر سعد،  المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء أن ملف التصالح في مخالفات البناء يشهد طورا إيجابيا خلال اليومين الماضين وخاصة بعد التسهيلات الأخيرة التي أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

وأضاف "سعد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج  " على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية " صدى البلد"، أن هناك زيادة كبيرة في أعداد المتقدمين في طلبات التصالح، إذ بلغ إجمالي المتصالحين حتى الآن  مليون و100 ألف، لافتا إلى أنه  كان هناك تأكيد وتوجيهات من الدكتور مدبولي للعمل ساعات إضافية لتخفيف لزحام والتسهيل على المواطنين وهناك استجابة من وزارة التنمية المحلية وستعمل كل المحافظات ورديات إضافية.

وأشار إلى أن وزير التنمية المحلية، جه بعمل ورديات إضافية بعد الساعة الثالثة عصرا لحين انتهاء مدة استقبال طلبات التصالح، لافتا إلى أن  توجيه الرئيس باحتساب قيمة متر التصالح في القرى بـ50 جنيه.

وواصل سعد أن المواطنين يشعرون بالعادة بسبب تسهيلات الحكومة وتخفيضات المحافظين، مشيرا إلى أن عدد الطلبات المقدمة بعد تسهيلات الحكومة تصل إلى 70 ال طلب يوميا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك