Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. راغب علامة برفقة عائلته ويوجه رسالة قوية - ليلى علوي كـ الفراشة البيضاء .. شاهد - مروان خوري بإطلالة كاجوال جديدة - فيلم للموت أشكال أخري قريباً علي المنصات الإلكترونية.. - البطل جروب تعلن عن تسليم جميع مشاريعها Rock Vera – Rock Eden- Rock Ville- Rock Elite قر - مفتي الجمهورية الأسبق يفتتح مسجد المسك بمشروع هايد بارك التجمع الخامس.. صور - ناصر الاجتماعي يعلن جدول صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمس - فيديو.. هالة زايد تشارك في التجربة الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا - فيديو.. فاروق المقرحي تعليقا على مقتل إرهابيين: الداخلية لن يغمض لها جفن حتى تقضي الإرهاب - أبو ظبي الأول والبريد يوقعان بروتوكول تعاون لارساء قاعدة الشمول المالي - اربح موبايل saib wallet الإلكترونية واحصل على فرصة للفوز بموبايل - فيديو.. أستاذ اقتصاد : العاصمة الإدارية الجديدة ستكون نواة للتنمية المستدامة - ​برلمانيون يشيدون بتوجيه الرئيس السيسي بمد صرف منحة العمالة غير المنتظمة - ​بعد توجيه الرئيس السيسي باستمرار منحة العمالة غير المنتظمة.. ماذا فعلت وزارة القوى العامل - تباين مؤشرات البورصة المصرية في نهاية التعاملات -

توك شو وستالايت

فيديو..متحدث الكهرباء برنامج القراءة الموحد لن يسمح بأي تلاعب

فيديو..متحدث الكهرباء برنامج القراءة الموحد لن يسمح بأي تلاعب
الدكتور أيمن حمزة متحدث وزارة الكهرباء
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 كشف  الدكتور أيمن حمزة، متحدث وزارة الكهرباء، إيجابيات برنامج القراءة الموحد لعدادات الكهرباء.
وقال " حمزة" خلال مادخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إن برنامج القراءة الموحد الجديد  لن يسمح بأي تلاعب، لافتا إلى أن البرنامج يعتمد على طريق أخذ صورة من العداد عن طريق أجهزة محملة ببرنامج مع قراء العداد .
وأضاف أن البرنامج لا يفتح إلا أمام العداد طبقا للتحديثات المسجلة بداخله، لافتا إلى أن الصورة تنتقل أون لاين فورا إلى مراكز جمع القراءات وشركات التوزيع، متابعا أنه عند وجود أي خطأ يمكن الرجوع إلى صورة العداد والتي تؤكد صحة أو خطأ الفاتورة.
وأشار حمزة  إلى أن موعد التصوير يرفق مع الصورة، مؤكدا أن الوزارة حريصة على أن يكون المشترك مطمئن، لافتا إلى أن  المواطن يستطيع التأكد من فاتورته خلال مراجعة صور العداد الـ 3 أشهر سابقة من خلال برنامج القراءة، مضيفا  أن الوزارة تبحث دائما عن التطبيقات الجديدة لإراحة المواطنين.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك