Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
يقلل من خطر الوفاة.. تعرف على فوائد الفلفل الحار - إصابة 3 أطفال بالتسمم إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاج - تعرف على دعاء ختم القرآن للميت - فتح موقع التنسيق لتسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية اليوم - السيطرة على حريق في شقة بسوهاج دون إصابات - سي أي كابيتال: سهولة حصلت على رخصة مزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي - مصرع شخصين وإصابة آخر في تصادم ميكروباص بدراجة بخارية على الطريق الزراعي بسوهاج - محاكمة "سيدة المحكمة" بتهمة التعدي على ضابط شرطة اليوم - ساموزين لجمهوره: الله يجعل أيامكم كلها سعادة - فيديو.. إيناس النجار تغني "معندكش فكرة" لـ"وردة" - تعرف على أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم - رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ39 اليوم - يوسف الشريف يدعم لاعبة التنس ميار شريف: ينتظرها مستقبل باهر - وفري فلوسك.. طرق إبداعية بسيطة لتزيين منزلك - مستثمر يخفض حصته في رودا السياحة إلى 6.87% -

توك شو وستالايت

فيديو.. متحدث محافظة القاهرة يكشف تفاصيل نقل 4600 أسرة للأسمرات 3 والمحروسة

فيديو.. متحدث محافظة القاهرة يكشف تفاصيل نقل 4600 أسرة للأسمرات 3 والمحروسة
فيديو.. متحدث محافظة القاهرة يكشف تفاصيل نقل 4600 أسرة للأسمرات 3 والمحروسة
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


قال  اللواء إبراهيم عوض، المتحدث الرسمي باسم محافظة القاهرة، إن الإنجازات التي تشهدها الدوة حاليا لم تحدث منذ 40 سنة، مطالبا أبناء الوطن بالوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي والدولة وعدم الانتباه لأعداء الوطن.
 
وتابع " عوض" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح "، المذاع عبر فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن الدولة نفذت عدة مشاريع في السنوات الـ 6 الأخيرة منها مشاريع الإسكان وتطوير العشوئيات لتوفير حياة كريمة للمواطن، قائلا :" في بعض المناطق لما كنا بنقل سكانها كنا بنزل العفش من البلكونة لضيق السلم والمدخل".
 
وواصل عوض   أنه حتى شهر نوفمبر المقبل  نستهدف حوالى 4800 أسرة من أماكن "اسطبل عنتر و الجبخانة والسحلة وروض الفرج  وعزبة الصفيح و الدويقة ومنشية ناصر وغيرها "، لافتا إلى أن الدولة تنقل  السكان من أماكن خطرة وغير آدمية وغير كريمة إلى أماكن أكثر أمنا ونظافة بها ملاعب ومراكز شباب  ونقلة نوعية لثقافة المواطن بالإضافة إلى وجود مراكز صحية.
 

واستطرد متحدث محافظة القاهرة :" أن كل هذه المشاريع أقل واجب تقدمه الدولة للشعب ".




 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك