Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
احمد حلمى : القعدة على السلالم بتجيب طراوة - شاهد.. راغب علامة برفقة عائلته ويوجه رسالة قوية - ليلى علوي كـ الفراشة البيضاء .. شاهد - مروان خوري بإطلالة كاجوال جديدة - فيلم للموت أشكال أخري قريباً علي المنصات الإلكترونية.. - البطل جروب تعلن عن تسليم جميع مشاريعها Rock Vera – Rock Eden- Rock Ville- Rock Elite قر - مفتي الجمهورية الأسبق يفتتح مسجد المسك بمشروع هايد بارك التجمع الخامس.. صور - ناصر الاجتماعي يعلن جدول صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمس - فيديو.. هالة زايد تشارك في التجربة الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا - فيديو.. فاروق المقرحي تعليقا على مقتل إرهابيين: الداخلية لن يغمض لها جفن حتى تقضي الإرهاب - أبو ظبي الأول والبريد يوقعان بروتوكول تعاون لارساء قاعدة الشمول المالي - اربح موبايل saib wallet الإلكترونية واحصل على فرصة للفوز بموبايل - فيديو.. أستاذ اقتصاد : العاصمة الإدارية الجديدة ستكون نواة للتنمية المستدامة - ​برلمانيون يشيدون بتوجيه الرئيس السيسي بمد صرف منحة العمالة غير المنتظمة - ​بعد توجيه الرئيس السيسي باستمرار منحة العمالة غير المنتظمة.. ماذا فعلت وزارة القوى العامل -

السيارات

حملة "بريجستون" (كسبان كسبان) تحظى بإقبالٍ كبير وإشادة واسعة في السوق المصري

  حملة
حملة "بريجستون" (كسبان كسبان) تحظى بإقبالٍ كبير وإشادة واسعة في السوق المصري
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد

أعلنت "بريجستون" (Bridgestone)، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكار حلول النقل المتقدمة والمستدامة، أن حملة "كسبان كسبان" التي أطلقتها الشركة مؤخراً بالتعاون مع "شركة النيل للمشروعات والتجارة"، قد حققت نجاحاً لافتاً وحظيت بإشادةٍ واسعة في السوق المصري. وكانت الشركة قد أطلقت هذه الحملة في إطار جهودها لتوفير تجربةٍ أفضل للعملاء عند شرائهم إطارات "بريجستون" في جمهورية مصر العربية، وبهدف تخفيف الأعباء الاقتصادية في ظل جائحة (كوفيد-19).
 
 
وأوضح كبار مسؤولي "بريجستون" أن حملة "كسبان كسبان" تأتي ضمن سلسلةٍ من المبادرات التي أطلقتها الشركة في إطار جهودها لإشراك العملاء حول العالم. وتقدم الحملة الترويجية مجموعة متنوعة من الجوائز بما فيها الدراجات الهوائية والمعدات الرياضية وأدوات ممارسة اليوغا، إلى جانب ملابس ومستلزمات التمارين الرياضية، عند شراء 4 إطارات من "بريجستون".
 
 
وقال ستيفانو سانشيني، المدير الإقليمي لشركة "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا": "نحن سعداء بالنجاح الكبير الذي حققتهُ حملة "كسبان كسبان"، والتي تعكس جهودنا المتواصلة لإيجاد طُرقٍ مُبتكرة لإشراك العملاء من خلال تزويدهم بأفضل المزايا عند استبدال الإطارات. وتركز هذه الحملة الترويجية على منتجات الرياضة واللياقة البدنية، حيث أصبحت هذه المنتجات تلقى رواجاً واسعاً نظراً لسعي أفراد المجتمع لتبني الممارسات الصحية وتحسين أنماط معيشتهم. وفي إطار حرصنا على سلامة وأمان عملائنا بوصفها أولوياتٍ بالنسبة لنا، نأمل أن تشجع حملتنا العملاء على شراء إطارات عالية الجودة حصراً عن طريق الوكلاء المُعتمدين." 
 
 
وأضاف سانشيني: "نُدرك جيداً ضرورة التقيد الدائم بتعليمات وإرشادات السلامة، ولذلك نوصي مالكي السيارات باستبدال إطارات سياراتهم بصورةٍ مُنتظمة للحصول على أقصى درجات التحكم والسيطرة وأفضل أداء ممكن للسيارات، وضمان أعلى مستويات الراحة والسلامة أثناء قيادة سياراتهم."  
 
 
ويجدر الذكر بأنّ "بريجستون" تعتبر علامة تجارية رائدة عالمياً، وتحظى بسمعة مرموقة بفضل تميُّز خدماتها وقدرتها على تقديم المنتجات بأعلى مستويات الجودة والسلامة وقوة الأداء، حتى في ظل الظروف المناخية القاسية. وتقدّم الشركة مجموعة متكاملة من حلول التنقل المستدام، والتي تهدف إلى المساهمة في دفع عجلة التنمية الاجتماعية والبيئية المستدامة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك