Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو..بتوجيهات من العاهل السعودي أداء صلاة الغائب على الشيخ صباح الأحمد في المسجد الحرام - هند صبري: الحياة مثل التصوير الفوتوغرافي ..شاهد - ليلى علوى تدعو لدعم الصناعات والحرف اليدوية ..شاهد - طريقة تحضر سمبوسك بالبطاطس - ممبار باللحمة المفرومة بطعم ومذاق مختلف - تفاصيل اتفاق النادي الأهلي مع موريتاني مدرب صان داونز لخلافة فايبر - السيسي : كورونا فرضت قيودا وتحديات جديدة أمام نجاح العمل الدولي - بقيمة 15 مليون دولار .. بنك القاهرة" و"صندوق سند" يعززان أواصر التعاون لدعم المشروعات الص - تاج مصر تطلق Ezdan و DE JOYA1 بالعاصمة الإدارية باستثمارات ٣ مليار جنيه - شاهد.. السيسي بتحرك دولي لمواجهة التدهور في التنوع البيولوجي على كوكب الأرض - «saib» يمول أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية بربع مليار جنيه - شاهد.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا - شاهد.. أستاذ اقتصاد: ارتفاع معدلات النمو وانخفاض البطالة بسبب برنامج الإصلاح - بالتفاصيل "البورصجية "تنشر قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالسياحة والطيران - ​أمير الكويت الجديد .. من هو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح؟ -

مصر

السيسي يجري اتصالا هاتفياً بالشيخ محمد بن زايد

السيسي يجري  اتصالا هاتفياً بالشيخ محمد بن زايد
السيسي يجري اتصالا هاتفياً بالشيخ محمد بن زايد
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 السيد الرئيس يهنيء الشيخ محمد بن زايد علي خطوة الامارات التاريخية للسلام.
 أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي ،مساء اليوم الخميس،  اتصالا هاتفياً بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي.
وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس هنا خلال الاتصال ولي عهد أبوظبي بخطوة السلام التاريخية التي قامت بها دولة الامارات والتي من شأنها ان تدفع جهود عملية السلام وتفتح آفاق الاستقرار في منطقة الشرق الاوسط مشيدا بما تم بموجب الاتفاق من ايقاف قرار إسرائيل بضم للأراضي الفلسطينية.
وأشار راضي إلى أن ولي عهد أبوظبي اعرب  عن خالص امتنان دولة الامارات حكومة وشعباً لهذه اللفتة من الرئيس وللدعم المصري المتواصل لتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة ولجهودها واسهاماتها التاريخية الرائدة في احلال السلام في منطقة الشرق الاوسط.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك