Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو..بتوجيهات من العاهل السعودي أداء صلاة الغائب على الشيخ صباح الأحمد في المسجد الحرام - هند صبري: الحياة مثل التصوير الفوتوغرافي ..شاهد - ليلى علوى تدعو لدعم الصناعات والحرف اليدوية ..شاهد - طريقة تحضر سمبوسك بالبطاطس - ممبار باللحمة المفرومة بطعم ومذاق مختلف - تفاصيل اتفاق النادي الأهلي مع موريتاني مدرب صان داونز لخلافة فايبر - السيسي : كورونا فرضت قيودا وتحديات جديدة أمام نجاح العمل الدولي - بقيمة 15 مليون دولار .. بنك القاهرة" و"صندوق سند" يعززان أواصر التعاون لدعم المشروعات الص - تاج مصر تطلق Ezdan و DE JOYA1 بالعاصمة الإدارية باستثمارات ٣ مليار جنيه - شاهد.. السيسي بتحرك دولي لمواجهة التدهور في التنوع البيولوجي على كوكب الأرض - «saib» يمول أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية بربع مليار جنيه - شاهد.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا - شاهد.. أستاذ اقتصاد: ارتفاع معدلات النمو وانخفاض البطالة بسبب برنامج الإصلاح - بالتفاصيل "البورصجية "تنشر قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالسياحة والطيران - ​أمير الكويت الجديد .. من هو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح؟ -

مصر

داليا زيادة عن وفاة "العريان" وقيادي سلفي: رسالة من الله أن "غمة" الإسلام السياسي تحتضر

 داليا زيادة عن وفاة
داليا زيادة عن وفاة "العريان" وقيادي سلفي: رسالة من الله أن "غمة" الإسلام السياسي تحتضر
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

 
علقت الناشطة الحقوقية، داليا زيادة، على وفاة القيادي الإخواني،عصام العريان، والفيادي السلفي شعبان عبد العليم.
وكتبت "زيادة" في تغريدة على حسابها الشخصي على موقع التدوين "تويتر"، "في يوم واحد وفاة قيادي إخواني بارز هو عصام العريان، وأيضاً وفاة قيادي سلفي شهير شعبان عبد العليم، والذي كان عضو في مجلس الشعب ٢٠١٢، وكأنها رسالة من الله أن هذه الغمة المسماة بالإسلام السياسي والتي خيمت على مصر في سنوات العُسرة تحتضر بالفعل".
وتوفى اليوم الخميس الدكتور عصام العريان، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين إثر أزمة قلبية في محبسه بالقاهرة،.
ولفظ الدكتور شعبان عبدالعليم أمين عام حزب النور ببني سويف، المرشح في انتخابات مجلس الشيوخ، أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الخميس، داخل مستشفى التأمين الصحي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد قبيل انطلاق ماراثون الانتخابات.  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك