Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ليلى علوى تدعو لدعم الصناعات والحرف اليدوية ..شاهد - طريقة تحضر سمبوسك بالبطاطس - ممبار باللحمة المفرومة بطعم ومذاق مختلف - تفاصيل اتفاق النادي الأهلي مع موريتاني مدرب صان داونز لخلافة فايبر - السيسي : كورونا فرضت قيودا وتحديات جديدة أمام نجاح العمل الدولي - بقيمة 15 مليون دولار .. بنك القاهرة" و"صندوق سند" يعززان أواصر التعاون لدعم المشروعات الص - تاج مصر تطلق Ezdan و DE JOYA1 بالعاصمة الإدارية باستثمارات ٣ مليار جنيه - شاهد.. السيسي بتحرك دولي لمواجهة التدهور في التنوع البيولوجي على كوكب الأرض - «saib» يمول أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية بربع مليار جنيه - شاهد.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا - شاهد.. أستاذ اقتصاد: ارتفاع معدلات النمو وانخفاض البطالة بسبب برنامج الإصلاح - بالتفاصيل "البورصجية "تنشر قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالسياحة والطيران - ​أمير الكويت الجديد .. من هو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح؟ - شاهد.. لحظة دفن أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد - " ايجى اكس30 " يرتفع هامشيا والمكاسب 428 مليون جنيه -

مصر

فجر السعيد عن وفاة عصام العريان: "اللهم لا شماتة"

 فجر السعيد عن وفاة عصام العريان:
فجر السعيد عن وفاة عصام العريان: "اللهم لا شماتة"
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

 
نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، مقطع فيديو للقيادي الإخواني الراحل، عصام العريان، على حسابها الشخصي على موقع التدوين "تويتر"، والذي يقول فيه إن مبارك لن يخرج من السجن إلا على القبر، وذلك أثناء حكم الإخوان المسلمين مصر.
وعلقت "السعيد" على الفيديو قائلة، "اللهم لا شماته ولكنها أقدار الله.. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، الرئيس الأسبق مبارك رحمة الله عليه توفى في بيته ونقل من بيته في جنازة عسكرية حضرها الرئيس السيسي، والعريان من سجنه إلى القبر .. إرادة الله، قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتذل من تشاء".
وتوفى اليوم الخميس الدكتور عصام العريان، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين إثر أزمة قلبية في محبسه بالقاهرة، وأشارت مصادر إلى أن العريان داهمته أزمة قلبية عقب نقاش حاد مع أحد قادة الجماعة داخل السجن.
ويقضي القيادي الإخواني عقوبة السجن في عده قضايا، حيث حكم عليه بالسجن المؤبد مع 10 آخرين، بقضية اقتحام الحدود الشرقية، وحكم آخر نهائي بالسجن 20 عاما في أحداث الاتحادية، والإعدام في قضية فض رابعة.














 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك