Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"مسئول صيني" التطور التكنولوجي وراء سرعة إعادة الإنتاج ومواجهة فيروس كورنا - فيديو.. السيرة الذاتية والعملية للشيخ نواف الأحمد ملك الكويت الجديد - فيديو.. رسميا :الشيخ نواف الجابر الصباح أميرا للكويت خلفا للراحل صباح الأحمد - خالد النبوى يروج عن فيلم قمر 14 بصورة جديدة - التلفزيون المصري يضع علامة سوداء حداد على أمير الكويت - شاهد..رحلة حياة أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح - شيخ الأزهر ينعى أمير الكويت: كان قائدًا حكيمًا ومخلصًا وداعيًا وراعيًا للسلام - البورصجية ترصد نعي نجوم الفن للأمير الكويت - السيسي يوجه بإعلان حالة الحداد العام لمدة 3 أيام لوفاة أمير الكويت - شاهد.. لحظة إعلان الديوان الأميري الكويتي نبأ وفاة الأمير - وفاة أمير الكويت فى الولايات المتحدة الأمريكية - "البورصجية" تنعي وفاة أمير دولة الكويت - هل أسعار الفائدة المنخفضة ستخرج الاقتصاد العالمي من أزمة فيروس كورونا؟ - الرئيس السيسي ناعيا أمير الكويت: فقدت الأمة قائدا من أغلى رجالها - فيديو.. مدبولي: خطة لتنفيذ خطة لتطوير طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي -

مصر

بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية

بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية
بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية
طباعة
اسم الكاتب : هيثم محمد

 
 
أناب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، في اعتماد نتيجة الدور الأول لشهادة الثانوية الأزهرية  بقسميها (العلمي والأدبي) والعلوم الإسلامية للعام الدراسي 2019/ 2020.
وأعلن وكيل الأزهر، خلال مؤتمر صحفي، اليوم، أن نسبة النجاح للشهادة الثانوية الدور الأول للقسم العلمي بلغت 72% بينما بلغت نسبة القسم الأدبي 64%، بنسبة نجاح عامة 67.66%، من إجمالي المتقدمين وعددهم 115443 طالبًا حيث حضر منهم 113987 طالبًا، وبلغت نسبة نجاح العلوم الإسلامية 100%.
وكانت النسبة المئوية للنجاح العام الماضي 2018/ 2019، قد بلغت 49.98% كنسبة عامة، ونسبة النجاح للقسم الأدبي 41.78%، أما القسم العلمي 67.78%.
وهنأ وكيل الأزهر، أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية على ما بذلوه من جهد ليصلوا إلى هذا المستوى من التفوق، مبينًا أن هذه المرحلة هي بداية الطريق وليست نهايته  وأن المرحلة المقبلة في حياتهم العلمية تتطلب جهدًا مضاعفًا لاستمرار تميزهم وتفوقهم.
وقدم الشكر إلى أولياء أمور الطلاب الأوائل وغير الأوائل على ما بذلوه من جهد ورعاية تجاه أبنائهم، متمنيًا للجميع التوفيق في المرحلة الجامعية.
وأوضح أن ارتفاع نسبة النجاح هذا العام؛ أظهرت معدن طلاب الأزهر  الذين تحدوا كل الظروف التي واجهتهم بكل قوة، وكان الإصرار على النجاح والتفوق مقصدهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك