Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"مسئول صيني" التطور التكنولوجي وراء سرعة إعادة الإنتاج ومواجهة فيروس كورنا - فيديو.. السيرة الذاتية والعملية للشيخ نواف الأحمد ملك الكويت الجديد - فيديو.. رسميا :الشيخ نواف الجابر الصباح أميرا للكويت خلفا للراحل صباح الأحمد - خالد النبوى يروج عن فيلم قمر 14 بصورة جديدة - التلفزيون المصري يضع علامة سوداء حداد على أمير الكويت - شاهد..رحلة حياة أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح - شيخ الأزهر ينعى أمير الكويت: كان قائدًا حكيمًا ومخلصًا وداعيًا وراعيًا للسلام - البورصجية ترصد نعي نجوم الفن للأمير الكويت - السيسي يوجه بإعلان حالة الحداد العام لمدة 3 أيام لوفاة أمير الكويت - شاهد.. لحظة إعلان الديوان الأميري الكويتي نبأ وفاة الأمير - وفاة أمير الكويت فى الولايات المتحدة الأمريكية - "البورصجية" تنعي وفاة أمير دولة الكويت - هل أسعار الفائدة المنخفضة ستخرج الاقتصاد العالمي من أزمة فيروس كورونا؟ - الرئيس السيسي ناعيا أمير الكويت: فقدت الأمة قائدا من أغلى رجالها - فيديو.. مدبولي: خطة لتنفيذ خطة لتطوير طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي -

عالم

الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق

الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق
الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

طالبت وزارة الخارجية الفرنسية، اليوم الخميس،  توضيحات بشأن ملابسات هجوم شنته طائرة مسيرة تركية أدى إلى مقتل ضابطين عراقين في حرس الحدود في شمال العراق، وذلك طبقا لما ذكرته فضائية " اكسترا نيوز" في نبأ عاجل.
وأعلن  المتحدث باسم الخارجية الفرنسية "جان-ايف لودريان"، في تصريحات نقلها موقع "فرانس 24"، إن "فرنسا تندد بهذا التطور الخطير الذي يجب توضيحه بشكل كامل"، مؤكدا أن بلاده حريصة بشدّة على الاحترام الكامل للسيادة العراقية، وتدين أي خرق لهذه السيادة.
وأعلن الأمن العراقي، الثلاثاء الماضي، عن مقتل خمسة عراقيين بينهم ضابطين، وإصابة عشرات، في قصف  لطائرة تركية مسيرة، شمال أربيل، استهدف اجتماعًا لحرس الحدود العراقي وعناصر بحزب العمال الكردستاني، كما خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان نقلته وسائل إعلام عراقية، مقتل ضابطين برتبة آمري لواء وفوج بقصف تركي في منطقة سيدكان شمال أربيل.
وكانت الخارجية الفرنسية أدانت صباح اليوم القصف التركي الذي أدى إلى مقتل عناصر من حرس الحدود العراقي في أربيل ووصفته بأنه "تطور خطير".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك