Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ليلى علوى تدعو لدعم الصناعات والحرف اليدوية ..شاهد - طريقة تحضر سمبوسك بالبطاطس - ممبار باللحمة المفرومة بطعم ومذاق مختلف - تفاصيل اتفاق النادي الأهلي مع موريتاني مدرب صان داونز لخلافة فايبر - السيسي : كورونا فرضت قيودا وتحديات جديدة أمام نجاح العمل الدولي - بقيمة 15 مليون دولار .. بنك القاهرة" و"صندوق سند" يعززان أواصر التعاون لدعم المشروعات الص - تاج مصر تطلق Ezdan و DE JOYA1 بالعاصمة الإدارية باستثمارات ٣ مليار جنيه - شاهد.. السيسي بتحرك دولي لمواجهة التدهور في التنوع البيولوجي على كوكب الأرض - «saib» يمول أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية بربع مليار جنيه - شاهد.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا - شاهد.. أستاذ اقتصاد: ارتفاع معدلات النمو وانخفاض البطالة بسبب برنامج الإصلاح - بالتفاصيل "البورصجية "تنشر قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالسياحة والطيران - ​أمير الكويت الجديد .. من هو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح؟ - شاهد.. لحظة دفن أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد - " ايجى اكس30 " يرتفع هامشيا والمكاسب 428 مليون جنيه -

توك شو وستالايت

شاهد.. ضابط شرطة عراقي يشتبك مع متظاهرين كادت أن تنتهي بمجزرة

شاهد.. ضابط شرطة عراقي يشتبك مع متظاهرين كادت أن تنتهي بمجزرة
شاهد.. ضابط شرطة عراقي يشتبك مع متظاهرين كادت أن تنتهي بمجزرة
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

اشتبك ضابط شرطة عراقي مع مجموعة من المتظاهرين بأحد ميادين العاصمة بغداد كادت أن تنتهي بمجزرة لولا تدخل العقلاء.

وعرضت فضائية " روسيا اليوم"، اليوم الخميس، مقطع فيديو برصد لحظة اشتباك الشرطي مع المتظاهرين حيث يظهر الفيديو إصابة  أحد المتظاهرين برأسه، بينما هدد زملاؤه بمحاسبة الضابط، وتبادلا الشتائم، حيث  هدد الضابط برمي المتظاهرين وسحب مسدسه ومن ثم بندقية كلاشينكوف، بينما استمروا بتهديده وشتمه.

وتبادل الضابط والمتظاهرين الشتائم والاشتباكات، حيث تجمع المتظاهرون حول الضابط وأسقطوه على الأرض منعا لاستخدام السلاح.

وأصدرت  وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بيانا  على حادث الشجار  بين ضابط في شرطة النجدة ومجموعة متظاهرين كادت تنتهي بمجزرة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي "بناء على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فديو مصور يظهر حصول اعتداء من بعض المحسوبين جزافا على إخواننا المتظاهرين على ضابط من شرطة النجدة أثناء تأديته لواجبه، فإننا نرفض بشكل قاطع الاعتداءات التي ترتكب ضد القوات الامنية".

وتابعت ت، أن "القطعات الأمنية مكلفة أساسا بحماية المتظاهرين لمنع الاعتداءات عليهم وكشف الذين يحاولون حرف التظاهرات عن مسارها السلمي وهؤلاء غالبا هم الذين يثيرون المشاكل بالتصادم مع القوات الأمنية".

وأضافت إلى أن "هيبة المؤسسة الأمنية تأتي من احترام المواطن لها وبالتالي تمكين هذه المؤسسة من حماية أمن وسلامة واستقرار المواطنين، أما إضعاف المؤسسة وعدم إبداء أي احترام لها من قبل البعض سوف ينعكس بالتالي على الأداء العام لها المبني أساسا على حفظ القانون"، مؤكدة  "اتخاذها الإجراءات القانونية كاملة بحق المعتدين والمتجاوزين على القانون".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك