Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ليلى علوى : تدعو لدعم الصناعات والحرف اليدوية ..شاهد - طريقة تحضر سمبوسك بالبطاطس - ممبار باللحمة المفرومة بطعم ومذاق مختلف - تفاصيل اتفاق النادي الأهلي مع موريتاني مدرب صان داونز لخلافة فايبر - السيسي : كورونا فرضت قيودا وتحديات جديدة أمام نجاح العمل الدولي - بقيمة 15 مليون دولار .. بنك القاهرة" و"صندوق سند" يعززان أواصر التعاون لدعم المشروعات الص - تاج مصر تطلق Ezdan و DE JOYA1 بالعاصمة الإدارية باستثمارات ٣ مليار جنيه - شاهد.. السيسي بتحرك دولي لمواجهة التدهور في التنوع البيولوجي على كوكب الأرض - «saib» يمول أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية بربع مليار جنيه - شاهد.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا - شاهد.. أستاذ اقتصاد: ارتفاع معدلات النمو وانخفاض البطالة بسبب برنامج الإصلاح - بالتفاصيل "البورصجية "تنشر قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالسياحة والطيران - ​أمير الكويت الجديد .. من هو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح؟ - شاهد.. لحظة دفن أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد - " ايجى اكس30 " يرتفع هامشيا والمكاسب 428 مليون جنيه -

توك شو وستالايت

فيديو.. أيمن حمزة: 80 ألف زائر يوميا للمنصة الإلكترونية لتركيب العداد الكودي

فيديو.. أيمن حمزة:  80 ألف زائر يوميا للمنصة الإلكترونية لتركيب العداد الكودي
فيديو.. أيمن حمزة: 80 ألف زائر يوميا للمنصة الإلكترونية لتركيب العداد الكودي
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة،  سبب قرار مد تقديم تركيب  العدادات الكودية للمناطق  العشوائية إلى 30 سبتمبر المقبل بدلا من 15 أغسطس الجاري.

وقال " حمزة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الخير يامصر"، المذاع عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الخميس، أن الهدف من قرار المد  التيسير على المواطنين، قائلا :" نظرا لزيادة الإقبال على التحول إلى العدادات الكودية وتماشيا مع الرؤية العامة للدولة في وضع آليات لهذه المشكلة، جرى تمديد فترة التقدم إلى 30 سبتمبر عن طريق المنصة الإلكترونية للوزارة"  لافتا إلى أن التحول إلى العدادات الكودية من نظام الممارسة تنطبق على الأماكن المخالفة والتي كاتنت تحاسب بنظام الممارسة .

وأشار إلى  أن نظام الممارسة عبارة عن محاضر بسير التيار الكهربى، يدفع مالك الوحدة بموجبها غرامة تقديرية إلى حين تقنين وضع الوحدة السكنية،لافتا إلى أن هذا النظام لا يقنن وضع الوحدة السكنية، مشيرا إلى أن  نظام الممارسة فيه عدم عدالة للحكومة وللمواطن، حيث وافقت الحكومة في يناير من هذا العام على إعادة التقدم لتركيب العدادات الكودية، وفي 1 يوليو جرى قبول طلبات التقدم لتركيب العدادات الإلكترونية من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بوزارة الكهرباء حتى 15 أغسطس الجاري.

وواصل حمزة إلى أن  المنصة الإلكترونية وزارة الكهرباء للتقديم على تركيب عداد الكهرباء الكودي يزورها نحو من 60 إلى 80 ألف زائر في اليوم الواحد، لافتا إلى أنه سيجرى فحص وتقييم هذه الطلبات، ثم اتخاذ الإجراءات المطلوبة للتحول إلى العدادات الكودية، مؤكدا أن  المنصة توفر أكثر من خدمة، مثل الاستفسارات والشكاوى.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك