Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزيرة التعاون الدولي: مصر تسعى لتحقيق تعافي اقتصادي يتسم بالمرونة من جائحة كورونا - الرقابة المالية تتلقى عرض شراء إجبارياً على أسمنت بورتلاند طره - محمد صلاح رابع أكثر الرياضيين جذبًا للعلامات التجارية في العالم لهذا العام - تحسن المعنويات الاقتصادية لمنطقة اليورو رغم المخاوف من كورونا - 32.8 ألف قنطار إجمالي الأقطان المباعة بالمزادات في 3 محافظات - شبكة الجيل الخامس تبدأ العمل في إسرائيل - الهجرة تنظم زيارة لوفد من شباب الدارسين في الخارج إلى قصر عابدين الأثري بالقاهرة - بنك مصر يعلن فتح باب التقدم لوظائف جديدة.. تعرف على التفاصيل - المتحف البريطاني يُعيد لوح سومري مسروق منذ 4 آلاف عامًا للحكومة العراقية - البنك الزراعي يقرر تثبيت الفائدة علي شهادة الحصاد الثلاثية عند 12% - علماء يكشفون: الزواج يساعد على إنقاص الوزن - تعرف على أسعار الدواجن اليوم - شعبة المستورين: قانون الجمارك الجديد جيد .. والإعفاءات تساهم في تنشيط التصنيع - قطع المياه عن المنيا الجديدة لمدة 12 ساعة غدًا - سريعة وبممتصات صدمات.. هيونداي تطور سيارة جديدة -

منوعات

5 سنوات من حملة إطلاق سراحه.. حصول فيل على منزل بعد 35 عامًا من التقييد بالسلاسل

 5 سنوات من حملة إطلاق سراحه.. حصول فيل على منزل بعد 35 عامًا من التقييد بالسلاسل
5 سنوات من حملة إطلاق سراحه.. حصول فيل على منزل بعد 35 عامًا من التقييد بالسلاسل
طباعة

حصل الفيل الذي يعاني من الوحدة على  منزل جديد أخيرًا، بعد 35 عامًا من التقييد بالسلاسل.

ضى الفيل الذي يدعى "كافان" حياته كلها في حديقة حيوانات "ماراغازار" في العاصمة الباكستانية "إسلام أباد" حيث يزعم نشطاء حقوق الحيوانات أنه تعرض لسوء المعاملة.

وكان بلا صديق لمدة ثماني سنوات منذ وفاة رفيقه الوحيد في عام 2012، استمرت حملة إطلاق سراحه لمدة خمس سنوات على الأقل في محاولة واكتسبت اهتمامًا من جميع أنحاء العالم، بحسب ما شرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

حصلت عريضة تطالب بالإفراج عنه على أكثر من 400 ألف توقيع، كما أعرب مشاهير عن غضبهم من الموقف في الماضي، حتى منحت محكمة باكستانية أخيرًا الفيل الآسيوي البالغ من العمر 33 عامًا فرصة الانتقال إلى منزل جديد.

ذهب "كافان" إلى "ملاذ ليك" في "كمبوديا" حيث يأمل أن يكون لديه المزيد من الصحبة.، وقال الوزير "مالك أمين أسلم" إن السلطات ستحرر هذا الفيل وستضمن له أن يعيش حياة سعيدة".

وقد أعطت حكومة سريلانكا كافان لباكستان كفيل صغير في عام 1985 من قبل حكومة سريلانكا ، لكنها ظلت لعدة سنوات مقيدة بالسلاسل من أجل سلامة الزوار.

في عام 1990 ، حصل "كافان" على رفيق يسمى "ساحلي" ولكن بعد وفاة ساحلي ، في عام 2012 ، ازداد انسحاب كافان وأصبح يُلقب بـ"الفيل الأكثر وحدة في العالم".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك