Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليابان تعتزم إنشاء مصنع للوقود الهيدروجيني على القمر بحلول 2035 - تدخل الخدمة نهاية العام الجاري.. روسيا تدشن أول محطة نووية عائمة في العالم - رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشروعات الخدمية في كفر الشيخ اليوم - ضبط 1201 مخالفة تجاوز سرعة في حملات مرورية - الاتحاد السكندري يلتقي بيراميدز في الدوري الممتاز اليوم - السياحة تبدأ أعمال المعاينة والتفتيش على الفنادق العائمة بالأقصر اليوم - سقوط قتلى بينهم مشتبه به في واقعة إطلاق نار بولاية أوريجون الأمريكية - ترامب يوزع 150 مليون فحص سريع في الولايات المتحدة للكشف عن كورونا في 15 دقيقة - مسئول إيراني: معادلات جديدة تتمخض في المنطقة ستكون مضرة بإسرائيل - التعليم تعلن تفاصيل مجموعات التقوية الجديدة اليوم - لجنة الضرائب والجمارك باتحاد الصناعات المصرية تستأنف أنشطتها اليوم - اختبار يكشف الإصابة بكورونا في 15 دقيقة - مايا مرسي وغادة والي تبحثان سبل التعاون المشترك لدعم المرأة في مجالات الحماية من العنف - وزير الدفاع الأمريكي يتوجه إلى المغرب العربي لبحث التعاون ضد الإرهاب غدًا - فابينيو يحتفل بالفوز على آرسنال في الدوري الإنجليزي -

مرأة ومجتمع

حافظي علي بشرتك.. خطوات عمل ماسك لتطهير الجلد وإزالة الخلاليا الميتة

حافظي علي بشرتك.. خطوات عمل ماسك لتطهير الجلد وإزالة الخلاليا الميتة
حافظي علي بشرتك.. خطوات عمل ماسك لتطهير الجلد وإزالة الخلاليا الميتة
طباعة

تتطلب المواسم المختلفة العناية بالبشرة.. إليك أحد مكونات المطبخ التي يمكنها معالجة العديد من مشاكل البشرة وذلك من خلال اللبن الرائب ودمجه مع عناصر طبيعية أخرى وتطبيقها على الجلد ، يمكن أن تعزز صحتها وتجعلها تتوهج وتحسن الدورة الدموية وملمس الجلد.
 
يعتبر اللبن الرائب الحامض من أفضل الأشياء التي يمكنك وضعها على الوجه. يمكن لخاصية التطهير أن تغذي بشرتك وتزيل خلاياها الميتة.
 
في الحقيقة ، ليس عليك القيام بأي شيء مفصل. ما عليك سوى تناول ملعقتين أو ثلاث ملاعق من اللبن الرائب الخام وتطبيقه على الوجه والرقبة لتقليل مشاكل حب الشباب والتجاعيد وغيرها من الأشياء.
 
كل هذه العناصر الثلاثة ستكون متاحة في منزلك. لذا ، كل ما عليك فعله هو مزجها معًا ، بشكل أساسي ملعقتان كبيرتان من اللبن الرائب وموز مهروس وملعقتان صغيرتان من ماء الورد. الآن ضعي المعجون على وجهك ورقبتك وتأكدي من القيام بذلك كل يوم ، لأن التطبيق المنتظم يمكن أن يجعل وجهك يلمع بشكل طبيعي..
 
كيس اللبن الرائب والعسل وعصير الليمون مع الاستخدام المنتظم ، لن تضطر حتى إلى البحث عن أي منتجات ، فيعد اللبن الرائب مفيدا بشكل خاص لأولئك الذين لديهم منطقة T الزيتية.
  
الطريقة:
خذ ملعقتين كبيرتين من اللبن الرائب وملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون. اصنعي عجينة متسقة ، ثم دلكيها على كامل الوجه والرقبة. اغسليه بعد 15 دقيقة عندما يجف.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك