Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على أسعار الدواجن اليوم - شعبة المستورين: قانون الجمارك الجديد جيد .. والإعفاءات تساهم في تنشيط التصنيع - قطع المياه عن المنيا الجديدة لمدة 12 ساعة غدًا - سريعة وبممتصات صدمات.. هيونداي تطور سيارة جديدة - ممثلة بريطانية ترفع دعوى ضد 3 من كبار منتجي هوليوود لإجبارها على ممارسة الجنس - أفريكسيم بنك يضخ 100 مليون دولار للدول الإفريقية لتسهيل شراء المستلزمات الطبية لكورونا - خبير بمركز للدارسات الاقتصادية يكشف 3 سيناريوهات لتطور كورونا في روسيا - يقي من أمراض القلب.. تعرف على الفوائد الصحية لفيتامين K - تعرف على أسعار اللحوم اليوم - بعد وفاة مليون شخص بكورونا.. الأمين العام للأمم المتحدة: العالم وصل إلى معلم مرعب - تيخانوفسكايا: ماكرون وعدني بالمساعدة في تخطي الأزمة السياسية ببيلاروس - طلاب الثانوية العامة المؤجلين يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى - حماية المستهلك يضبط مصنع غير مرخص لإنتاج العصائر في المنوفية - مصرع طفل بعد سقوطه من قارب بسبب استنشاق غاز أول أكسيد الكريون - خلال المشاركة بمعرض عقارى لافيردى تطلق ثانى مشروعاتها فى العاصمة الإدارية الجديدة على مساح -

فن وثقافة

دينا الشربينى تودع بلاتوه فيلم "30 مارس"

دينا الشربينى تودع بلاتوه فيلم
دينا الشربينى تودع بلاتوه فيلم "30 مارس"
طباعة

 
 تودع النجمة دينا الشربينى بلاتوه فيلم "30 مارس" بعد أسبوع واحد فقط ، حيث تستأنف دينا تصوير مشاهدها خلال الأسبوع الجارى، في الديكورات الخاصة بالعمل، حيث صور فريق العمل ما يقرب من نصف مشاهد العمل قبل أجازه عيد الأضحى، ويدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج ليصبح الفيلم جاهزا لعرضه في أي وقت .
 
الفيلم تدور أحداثه فى إطار الساسبنس والتراجيديا، حيث تعتمد قصته علي حادث مفاجئ يقلب موازين أبطاله، ومن المقرر أن ينضم خلال التصوير شخصيتين سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة ، ويشاركون كضيوف شرف في أحداث الفيلم .
 
فيلم "30 مارس" تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من أحمد الفيشاوي، ‏ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجى المقدم، وأسماء أبواليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف.
 
يشار إلى أن دينا الشربينى قدمت رمضان الماضى مسلسل "لعبة ‏النسيان"،المقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وكتب له السيناريو ‏والحوار تامر حبيب وبطولة دينا الشربينى، وأحمد داود، انجى ‏المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش ‏حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها ‏وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك