Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"مسئول صيني" التطور التكنولوجي وراء سرعة إعادة الإنتاج ومواجهة فيروس كورنا - فيديو.. السيرة الذاتية والعملية للشيخ نواف الأحمد ملك الكويت الجديد - فيديو.. رسميا :الشيخ نواف الجابر الصباح أميرا للكويت خلفا للراحل صباح الأحمد - خالد النبوى يروج عن فيلم قمر 14 بصورة جديدة - التلفزيون المصري يضع علامة سوداء حداد على أمير الكويت - شاهد..رحلة حياة أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح - شيخ الأزهر ينعى أمير الكويت: كان قائدًا حكيمًا ومخلصًا وداعيًا وراعيًا للسلام - البورصجية ترصد نعي نجوم الفن للأمير الكويت - السيسي يوجه بإعلان حالة الحداد العام لمدة 3 أيام لوفاة أمير الكويت - شاهد.. لحظة إعلان الديوان الأميري الكويتي نبأ وفاة الأمير - وفاة أمير الكويت فى الولايات المتحدة الأمريكية - "البورصجية" تنعي وفاة أمير دولة الكويت - هل أسعار الفائدة المنخفضة ستخرج الاقتصاد العالمي من أزمة فيروس كورونا؟ - الرئيس السيسي ناعيا أمير الكويت: فقدت الأمة قائدا من أغلى رجالها - فيديو.. مدبولي: خطة لتنفيذ خطة لتطوير طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي -

توك شو وستالايت

شاهد.. أبوالغيط يزور موقع انفجار بيروت مرفأ بيروت

شاهد.. أبوالغيط يزور موقع انفجار بيروت مرفأ بيروت
شاهد.. أبوالغيط يزور موقع انفجار بيروت مرفأ بيروت
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

حرص أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، على زيارة مرفأ بيروت بعد انفجاره .
 
وعرضت فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، مقطع فيديو يرصد لحظة زيارة أحمد أبوالغيط مرفأ بيروت بعد انفجاره، وذلك بعد زيارته صباح اليوم إلى لبنان للإطمئنان على الأوضاع.
 
ورافق أبوالغيط عدد من المسؤوليين اللبنانيين لمعاينة الأوضاع في لبنان .
 
وكان أبوالغيط توجه  إلى بيروت اليوم، السبت، في زيارة تضامنية مع لبنان في أعقاب كارثة الانفجار بمرفأ بيروت، والذي أدى إلى سقوط أكثر من 5 آلاف قتيل و100 مصاب  بين قتلي وجرحي وتشريد آلاف الأسر إثر تحطم منازلها.
 
وتأتي هذه الزيارة  إلى إبداء التضامن وحشد الدعم العربي والعالمي لمساعدة لبنان في مواجهة تبعات الكارثة الأخيرة، والتي يمكن أن تكون ممتدة لفترة زمنية، خاصة في ضوء الصعوبات المالية والاقتصادية الضخمة التي يواجهها لبنان حاليا والتي فاقمت منها تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد.
 

جدير بالذكر أن  زيارة أبوالغيط إلى لبنان  هي أول زيارة لمسئول عربي بعد انفجار المرفأ.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك