Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انهاردة النجمات أكثر جراة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة - شاهد..نوال الزغبي بإطلالة محتشمة لأول مرة - شاهد..حسين الجسمي يمدح السيدة المصرية - جربي هذه الوصفة لعمل بسكوت العشر دقائق - تشيز كيك بالشوكولاتة بطريقة مميزة - اسهل طريقة لعمل كسكي حلو وحادق - شاهد ..يسرا تخطف الانظار بهذه الإطلالة - بالفيديو.. ماكرون بعد حادث طعن نيس : نشعر بالصدمة وعلينا الاتحاد - بالفيديو.. ماكرون يكشف سبب تعرض بلاده لحوادث طعن كثيرة مؤخرا - بالفيديو.. الكهرباء: مد مهلة تقديم طلبات تحويل ممارسات إلى عدادات كودية لنهاية نوفمبر ال - الخارجية تدين بأشد العبارات حادث طعن نيس - شاهد.. آخر مستجدات البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة - تعرف على حكم الاحتفال بالمولد النبوي وشراء الحلوى - شاهد.. الرئيس الفرنسي يتفقد محيط كنيسة نوتردام لمعرفة آخر مستجدات حادث نيس - التخطيط: 136.4 مليار جنيه قيمة الاستثمارات الكلية المستهدفة بقطاع التنمية العمرانية العام -

توك شو وستالايت

شاهد.. أبوالغيط يزور موقع انفجار بيروت مرفأ بيروت

شاهد.. أبوالغيط يزور موقع انفجار بيروت مرفأ بيروت
شاهد.. أبوالغيط يزور موقع انفجار بيروت مرفأ بيروت
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

حرص أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، على زيارة مرفأ بيروت بعد انفجاره .
 
وعرضت فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، مقطع فيديو يرصد لحظة زيارة أحمد أبوالغيط مرفأ بيروت بعد انفجاره، وذلك بعد زيارته صباح اليوم إلى لبنان للإطمئنان على الأوضاع.
 
ورافق أبوالغيط عدد من المسؤوليين اللبنانيين لمعاينة الأوضاع في لبنان .
 
وكان أبوالغيط توجه  إلى بيروت اليوم، السبت، في زيارة تضامنية مع لبنان في أعقاب كارثة الانفجار بمرفأ بيروت، والذي أدى إلى سقوط أكثر من 5 آلاف قتيل و100 مصاب  بين قتلي وجرحي وتشريد آلاف الأسر إثر تحطم منازلها.
 
وتأتي هذه الزيارة  إلى إبداء التضامن وحشد الدعم العربي والعالمي لمساعدة لبنان في مواجهة تبعات الكارثة الأخيرة، والتي يمكن أن تكون ممتدة لفترة زمنية، خاصة في ضوء الصعوبات المالية والاقتصادية الضخمة التي يواجهها لبنان حاليا والتي فاقمت منها تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد.
 

جدير بالذكر أن  زيارة أبوالغيط إلى لبنان  هي أول زيارة لمسئول عربي بعد انفجار المرفأ.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك