Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"مسئول صيني" التطور التكنولوجي وراء سرعة إعادة الإنتاج ومواجهة فيروس كورنا - فيديو.. السيرة الذاتية والعملية للشيخ نواف الأحمد ملك الكويت الجديد - فيديو.. رسميا :الشيخ نواف الجابر الصباح أميرا للكويت خلفا للراحل صباح الأحمد - خالد النبوى يروج عن فيلم قمر 14 بصورة جديدة - التلفزيون المصري يضع علامة سوداء حداد على أمير الكويت - شاهد..رحلة حياة أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح - شيخ الأزهر ينعى أمير الكويت: كان قائدًا حكيمًا ومخلصًا وداعيًا وراعيًا للسلام - البورصجية ترصد نعي نجوم الفن للأمير الكويت - السيسي يوجه بإعلان حالة الحداد العام لمدة 3 أيام لوفاة أمير الكويت - شاهد.. لحظة إعلان الديوان الأميري الكويتي نبأ وفاة الأمير - وفاة أمير الكويت فى الولايات المتحدة الأمريكية - "البورصجية" تنعي وفاة أمير دولة الكويت - هل أسعار الفائدة المنخفضة ستخرج الاقتصاد العالمي من أزمة فيروس كورونا؟ - الرئيس السيسي ناعيا أمير الكويت: فقدت الأمة قائدا من أغلى رجالها - فيديو.. مدبولي: خطة لتنفيذ خطة لتطوير طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي -

توك شو وستالايت

فيديو.. أبوالغيط: الوضع اللبناني صعب ومعقد

فيديو.. أبوالغيط: الوضع اللبناني صعب ومعقد
فيديو.. أبوالغيط: الوضع اللبناني صعب ومعقد
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد



أكد  أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن الوضع اللبناني صعب ومعقد ولكن الجامعة العربية على استعداد تام للتفاعل مع ما يطرحه اللبنانيون .
 
وأشار " أبوالغيط" خلال كلمته في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت بالعاصمة اللبنانية بيروت، إلى أن  لبنان يحتاج في هذه المرحلة إلى التضامن حتى يمكن المضي قدما في عملية الإنقاذ، قائلا : "لابد من وقفة لبنانية جامعة وقوية في مواجهة كل هذا الوضع، والموقف العربي المتضامن مع لبنان دائما موجود".
 
وتابع أنه  سيقوم بإرسال تقرير كامل لوزارء الخارجية العرب للكشف عن مستجدات الأمور في لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت، لافتا إلى أنه هناك نية لطرح بند جديد على جدول أعمال المجلس الاقتصادي للجامعة العربية الذي سينعقد خلال أسابيع قليلة وسيتم فيه طرق مساعدة لبنان.

 
وواصل أبوالغيط  أن الجامعة مستعدة للمشاركة بطاقات عربية بأي شيء يتعلق بالتحقيق في مأساة مرفأ بيروت"، لافتا إلى أن الجامعة سوف تقوم بواجبها مثلما ترى وفي حدود إمكاانياته وهناك الكثير من أعضاء الجامعة لديهم موارد وإمكانيات .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك