Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"مسئول صيني" التطور التكنولوجي وراء سرعة إعادة الإنتاج ومواجهة فيروس كورنا - فيديو.. السيرة الذاتية والعملية للشيخ نواف الأحمد ملك الكويت الجديد - فيديو.. رسميا :الشيخ نواف الجابر الصباح أميرا للكويت خلفا للراحل صباح الأحمد - خالد النبوى يروج عن فيلم قمر 14 بصورة جديدة - التلفزيون المصري يضع علامة سوداء حداد على أمير الكويت - شاهد..رحلة حياة أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح - شيخ الأزهر ينعى أمير الكويت: كان قائدًا حكيمًا ومخلصًا وداعيًا وراعيًا للسلام - البورصجية ترصد نعي نجوم الفن للأمير الكويت - السيسي يوجه بإعلان حالة الحداد العام لمدة 3 أيام لوفاة أمير الكويت - شاهد.. لحظة إعلان الديوان الأميري الكويتي نبأ وفاة الأمير - وفاة أمير الكويت فى الولايات المتحدة الأمريكية - "البورصجية" تنعي وفاة أمير دولة الكويت - هل أسعار الفائدة المنخفضة ستخرج الاقتصاد العالمي من أزمة فيروس كورونا؟ - الرئيس السيسي ناعيا أمير الكويت: فقدت الأمة قائدا من أغلى رجالها - فيديو.. مدبولي: خطة لتنفيذ خطة لتطوير طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي -

توك شو وستالايت

فيديو.. أبوالغيط: راضي عن رد فعل الدول العربية بعد انفجار مرفأ بيروت

فيديو.. أبوالغيط: راضي عن رد فعل الدول العربية بعد انفجار مرفأ بيروت
فيديو.. أبوالغيط: راضي عن رد فعل الدول العربية بعد انفجار مرفأ بيروت
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

أكد أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن الشعب اللبناني قوي وسوف ينجح في عبور أزمة انفجار مرفأ بيروت، مؤكدا أن الجامعة ستقف إلى جانب لبنان وتدعمه بأكبر قدر ممكن ومتاح من الإمكانيات العربية، حتى يمكن تجاوز تداعيات انفجار .
 
وقال أبوالغيط خلال كلمته في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، إن الجامعة ستعمل على نقل مطالب لبنان بشأن المساعدات إلى المجتمع الدولي، معقبا :" من ناحيتي استشعر الكثير من الرضا لرد الفعل العربي السريع حيث قدم للبنان احتياجته الفورية"، مستطردا :" استمعت لتقرير الرئيس اللبناني وجاء فيه أن هناك اكتفاء في المواد الطبية ".
 
وأعلن أبوالغيط أنه سوف يشارك في اجتماع الذي دعت له فرنسا للتحدث عن دعم لبنان، مؤكدا أنه سوف ينقل إلى وزراء خارجية الدول العربية تقرير كامل عن زيارته إلى بيروت بعد الانفجار، لافتا إلى أنه يأمل فى تلبية جميع احتياجات لبنان من الأمين العام للأمم المتحدة.
 
 
 
وواصل  أبو الغيط أن لبنان يحتاج في هذه المرحلة إلى التضامن حتى يمكن المضي قدما في عملية الإنقاذ.. مضيفا "لابد من وقفة لبنانية جامعة وقوية في مواجهة كل هذا الوضع، والموقف العربي المتضامن مع لبنان دائما موجود".



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك