Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"مسئول صيني" التطور التكنولوجي وراء سرعة إعادة الإنتاج ومواجهة فيروس كورنا - فيديو.. السيرة الذاتية والعملية للشيخ نواف الأحمد ملك الكويت الجديد - فيديو.. رسميا :الشيخ نواف الجابر الصباح أميرا للكويت خلفا للراحل صباح الأحمد - خالد النبوى يروج عن فيلم قمر 14 بصورة جديدة - التلفزيون المصري يضع علامة سوداء حداد على أمير الكويت - شاهد..رحلة حياة أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح - شيخ الأزهر ينعى أمير الكويت: كان قائدًا حكيمًا ومخلصًا وداعيًا وراعيًا للسلام - البورصجية ترصد نعي نجوم الفن للأمير الكويت - السيسي يوجه بإعلان حالة الحداد العام لمدة 3 أيام لوفاة أمير الكويت - شاهد.. لحظة إعلان الديوان الأميري الكويتي نبأ وفاة الأمير - وفاة أمير الكويت فى الولايات المتحدة الأمريكية - "البورصجية" تنعي وفاة أمير دولة الكويت - هل أسعار الفائدة المنخفضة ستخرج الاقتصاد العالمي من أزمة فيروس كورونا؟ - الرئيس السيسي ناعيا أمير الكويت: فقدت الأمة قائدا من أغلى رجالها - فيديو.. مدبولي: خطة لتنفيذ خطة لتطوير طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي -

توك شو وستالايت

شاهد.. خطوات تسجيل الرغبات ودور مكتب التنسيق هذا العام

شاهد.. خطوات تسجيل الرغبات ودور مكتب التنسيق هذا العام
شاهد.. خطوات تسجيل الرغبات ودور مكتب التنسيق هذا العام
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي، خطوات تسجيل الطلاب رغباتهم ودور مكتب التنسيق هذا العام .
 
وقال "عبدالغفار" خلال لقائه ببرنامج " 8 الصبح"، المذاع عبر فضائية " dmc"، اليوم السبت، إن  مكتب التنسيق في الوقت الحالي موجود بجامعة عين شمس ومتاح للطلاب الذين يواجهون صعوبات في التعامل مع الحاسب الآلي، بينما الطلاب الذين يستطيعون التقديم الإلكتروني ليسوا بحاجة إلى الذهاب إلى مكتب التنسيق.
 
وأضاف أن تسجيل الرغبات إلكتروني ومكتب التنسيق الموجود هذا العام بجامعة عين شمس يقوم باستقبال الطلاب الذين يواجهون بعض الصعوبات في الحاسب الآلي، لافتا إلى أن المكتب به حواسيب آلية تساعد الطلاب على تسجيل رغباتهم، متابعا  أن 90 % من الشعب قادر على التعامل مع الإنترنت.
 
وأشار عبدالغفار إلى أن تسجيل الرغبات يكون مرة واحدة فقط ولا يسمح بتغير الرغبات مثل السابق، لافتا إلى أن  هناك بعض الكليات تحتاج الي اختبار قدرات مثل كلية الفنون الجميلة وكلية التربية الرياضية وكلية الفنون التطبيقية ويتم تسجيل بيانات الطالب عبر الموقع الالكتروني الخاص بتلك الاختبارات.
 
وواصل أن التنسيق للجامعات الخاصة هذا العام يتم إلكترونيا ولكن ليس عن طريق مكتب تنسيق وإنما من خلال موقع الجامعة الخاص.
شاهد من هنا
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك