Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بعد كارثة مرفأ بيروت.. سوريا تعلن خلو موانئها من أي مواد قابلة للانفجار - حافظي علي بشرتك.. خطوات عمل ماسك لتطهير الجلد وإزالة الخلاليا الميتة - أسماء جلال تتعافي من الإدمان في "الحارث" - اشتعال المناقسة بين "تويتر" و"ميكروسوفت" على شراء "تيك توك" - ايجى اكس 30 يختبر 11 الف نقطة بمستهل التعاملات - لوكاشينكو يحصل على 80.23% من الأصوات في النتائج الأولية لانتخابات بيلاروس - البورصة : الانتهاء من تطوير معايير اختيار الأوراق المالية المؤهلة لآلية الاقتراض - اتش سي تتوقع أن يبقي البنك المركزي على سعر الفائدة دون تغيير في اجتماعه المقبل - المشاط: أمريكا قدمت 250 جهاز تنفس اصطناعي للمستشفيات المصرية لمكافحة كورونا - تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندري اليوم - الاتصالات توقع بروتوكول تعاون لتطوير البنية التكنولوجية لوزارة الزراعة - إيران: إخماد حريق في مشفى بطهران دون خسائر بشرية - تراجع تضخم أسعار المستهلكين بالمدن إلى 4.2% يوليو الماضي - خشية من عمليات تجسس صينية.. رئيس جهاز الاستخبارات البريطاني يحذر الحكومة من "تيك توك" - 5118 إصابة و70 حالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في روسيا -

توك شو وستالايت

شاهد.. حجاج بيت الله يواصلون رمي الجرات في أول أيام التشريق

شاهد.. حجاج بيت الله يواصلون رمي الجرات في أول أيام التشريق
شاهد.. حجاج بيت الله يواصلون رمي الجرات في أول أيام التشريق
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


بدأ أكثر من 10 آلاف حاج، اليوم السبت رمي الجمرات في أول أيام التشريق والذي ينتيه يوم 13 ذي الحجة.
 
وعرضت فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، مقطع فيديو يوثق لحظة قيام الحجاج برمي الجمرات، وسط التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية وعلى رأسها ارتداء الكمامة.
 
وحرص المنظمين ورجال الشرطة بمكة المكرمة على تنظيم صفوف الحجيج حتى لا يحدث تكدس .
 
ويواصل حجاج بيت الله الحرام رمي الجمرات، السبت، في أول أيام التشريق التي تمتد 3 أيام، ويمكث الحجاج في منى خلالها لغير المتعجلين، أو يومين على الأقل للمتعجلين.
 
وسميت أيام التشريق بذلك لأن العرب كانوا يُشرِّقون لحوم الأضاحي  في الشمس، وهو تقطيع اللحم وتقديده ونشره، وفقما ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس).
 
ويقضي الحجاج في مشعر منى ليلة الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر من ذي الحجة، أو ليلتين لمن أراد التعجل، على أن يغادر منى إلى قبل غروب الشمس، ثم يطوفوا طواف الوداع.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك