Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"ربك لما يريد".. تعليق علاء مبارك على وفاة عصام العريان - السيسي: تابعت باهتمام وتقدير اتفاق الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة على إيقاف ضم الأرا - بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية - بالأسماء.. أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية - الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق - شاهد.. ضابط شرطة عراقي يشتبك مع متظاهرين كادت أن تنتهي بمجزرة - سقوط 7تجار مخدرات خلال حملة أمنية مكبرة بالعاصمة - شاهد.. الجهود الدبلوماسية المصرية لاحتواء الأزمة اللبنانية - تباين مؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 1.5 مليار جنيه - فيديو.. أيمن حمزة: 80 ألف زائر يوميا للمنصة الإلكترونية لتركيب العداد الكودي - ميري يعلن موعد لجنة قيد المشتغلين للصحفيين - الملا: اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر واليونان تفتح الباب لقطاع البترول - صرف 10 آلاف جنيه إعانة لأسرة كل ضحية بحادث معدية دميشلى - بعد قليل.. مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية - توقيع بروتوكول بين الكهرباء والتخطيط صندوق مصر السيادى لاستفادة من الأصول المملوكة -

توك شو وستالايت

شاهد.. حجاج بيت الله يواصلون رمي الجرات في أول أيام التشريق

شاهد.. حجاج بيت الله يواصلون رمي الجرات في أول أيام التشريق
شاهد.. حجاج بيت الله يواصلون رمي الجرات في أول أيام التشريق
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


بدأ أكثر من 10 آلاف حاج، اليوم السبت رمي الجمرات في أول أيام التشريق والذي ينتيه يوم 13 ذي الحجة.
 
وعرضت فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، مقطع فيديو يوثق لحظة قيام الحجاج برمي الجمرات، وسط التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية وعلى رأسها ارتداء الكمامة.
 
وحرص المنظمين ورجال الشرطة بمكة المكرمة على تنظيم صفوف الحجيج حتى لا يحدث تكدس .
 
ويواصل حجاج بيت الله الحرام رمي الجمرات، السبت، في أول أيام التشريق التي تمتد 3 أيام، ويمكث الحجاج في منى خلالها لغير المتعجلين، أو يومين على الأقل للمتعجلين.
 
وسميت أيام التشريق بذلك لأن العرب كانوا يُشرِّقون لحوم الأضاحي  في الشمس، وهو تقطيع اللحم وتقديده ونشره، وفقما ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس).
 
ويقضي الحجاج في مشعر منى ليلة الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر من ذي الحجة، أو ليلتين لمن أراد التعجل، على أن يغادر منى إلى قبل غروب الشمس، ثم يطوفوا طواف الوداع.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك