Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين - مساعدات فرنسية لدعم لبنان بنحو 253 مليون يورو - بلغت 343 ألف دينار.. انخفاض أرباح البنك الكويتي بنسبة 96% - مانشستر يونايتد في اختبار سهل أمام كوبنهاجن الدنماركي ببطولة الدوري الأوروبي - أسعار صرف الريـال السعودى اليوم الاثنين - الكويت تعلن شروط جديدة للسماح بدخول الركاب القادمين من الدول الـ31 المحظورة - أسعار الذهب اليوم الاثنين - ماجدفهمي: الشمول المالي سبب رئيسي للنمو الاقتصادي للدولة والاستقرار المالي - فيديو.. وائل جسار: الوضع في لبنان صعب ولايوجد مياه أوكهرباء - فيديو.. الإسكان تكشف تفاصيل فتح باب حجز الوحدات السكنية لمتوسطي الدخل - تسبب السكري في بتر إحدى قدميه.. ما لا تعرفه عن الفنان الراحل إبراهيم الشرقاوي - تنسيق الثانوية العامة.. 8 جامعات تضم كلية الذكاء الاصطناعي تعرف عليها - بعد تعرضه لـ"وعكة صحية".. نجوم الكرة يدعمون خالد الغندور - GGF يضخ 15 مليون دولار لبنك القاهرة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة - شاهد.. ثلاث كلمات من طفل لبناني كانت كفيلة بهز وجدان العالم أثناء انفجار بيروت -

سياحة وسفر

مصر للطيران تسير أولى رحلاتها المجدولة إلى الكويت وإسطنبول وبغداد اليوم

 مصر للطيران تسير أولى رحلاتها المجدولة إلى الكويت وإسطنبول وبغداد اليوم
مصر للطيران تسير أولى رحلاتها المجدولة إلى الكويت وإسطنبول وبغداد اليوم
طباعة

تبدأ مصر للطيران رسميا اليوم السبت، تسيير أولى رحلاتها المجدولة إلي كل من مطارات الكويت وإسطنبول وبغداد عقب قرار فتح هذه المطارات حركة الطيران الدولي لاستقبال رحلات منتظمة من شركات الطيران وفقا للإجراءات الاحترازية التي تضعها كل دولة للوقاية من فيروس كورونا .

ومن المقرر أن تسير مصر للطيران اليوم السبت ٣٤ رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلي كل من امستردام، أثينا، بروكسل، باريس، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونيخ، ميلانو، برلين، فيينا، إسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، الشارقة، بيروت، رحلتين إلى كلا من دبى وأبو ظبى، نيويورك، بالإضافة إلى رحلات داخلية إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر ورحلات الشحن الجوى ورحلات استثنائية تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من ٣٥٠٠ راكب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك