Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
436 إصابة وحالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في ألمانيا - 1182 إصابة و15 حالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في تركيا - 23010 إصابة و572 حالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في البرازيل - تعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين - مساعدات فرنسية لدعم لبنان بنحو 253 مليون يورو - بلغت 343 ألف دينار.. انخفاض أرباح البنك الكويتي بنسبة 96% - مانشستر يونايتد في اختبار سهل أمام كوبنهاجن الدنماركي ببطولة الدوري الأوروبي - أسعار صرف الريـال السعودى اليوم الاثنين - الكويت تعلن شروط جديدة للسماح بدخول الركاب القادمين من الدول الـ31 المحظورة - أسعار الذهب اليوم الاثنين - ماجدفهمي: الشمول المالي سبب رئيسي للنمو الاقتصادي للدولة والاستقرار المالي - فيديو.. وائل جسار: الوضع في لبنان صعب ولايوجد مياه أوكهرباء - فيديو.. الإسكان تكشف تفاصيل فتح باب حجز الوحدات السكنية لمتوسطي الدخل - تسبب السكري في بتر إحدى قدميه.. ما لا تعرفه عن الفنان الراحل إبراهيم الشرقاوي - تنسيق الثانوية العامة.. 8 جامعات تضم كلية الذكاء الاصطناعي تعرف عليها -

توك شو وستالايت

شاهد... استمرار التظاهرات الرافضة للعنصرية في ولاية أوريجون الأمريكية

شاهد...  استمرار التظاهرات الرافضة للعنصرية في ولاية أوريجون الأمريكية
شاهد... استمرار التظاهرات الرافضة للعنصرية في ولاية أوريجون الأمريكية
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريجون الأمريكية، اليوم السبت، تظاهرات رافضة للعنصرية، وذلك بعد حدوث اشتباكات بين الشرطة والمحتجين أمس .
 
وعرضت فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، مقطع فيديو يوثق لحظة استمرار الاحتجاجات والتظاهرات الرافضة للعنصرية في مدينة بورتلاند .
 
واحتشد المتظاهرون حاملين مكبرات صوت للهتاف والتنديد ضد معاملات الشرطة الأمريكية، كما حمل عددا من اللافتات ضد عدم المساواة العرقية وعنف الشرطة.
 
تجددت المواجهات بين الشرطة الأمريكية والمحتجين في مدينة بورتلاند الأمريكية، عقب شن أفراد الشرطة هجومًا بالقنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين، في محاولة للسيطرة على الوضع الأمني، منذ وفاة المواطن الأمريكى ذو الأصول الأفريقية "جورج فلويد"، على أيدى رجل شرطة بمدينة منيابوليس بولاية منيسوتا.
 
وقال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، في تغريدة على تويتر أن عناصر الشرطة الفيدرالية سيبقون، في مدينة بورتلاند بولاية أوريجون، إلى أن ينتهي مسؤولو إنفاذ القانون المحليون من "تطهيرها من الفوضويين ومثيري الشغب".
 
وكتب ترامب على  صفحته بموقع "تويتر" أمس الجمعة،  " أن الأمن الوطني لن يغادر بورتلاند حتى تتمكن الشرطة المحلية من تطهيرها من الفوضويين ومثيري الشغب بشكل كامل".


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك