Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"ربك لما يريد".. تعليق علاء مبارك على وفاة عصام العريان - السيسي: تابعت باهتمام وتقدير اتفاق الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة على إيقاف ضم الأرا - بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية - بالأسماء.. أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية - الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق - شاهد.. ضابط شرطة عراقي يشتبك مع متظاهرين كادت أن تنتهي بمجزرة - سقوط 7تجار مخدرات خلال حملة أمنية مكبرة بالعاصمة - شاهد.. الجهود الدبلوماسية المصرية لاحتواء الأزمة اللبنانية - تباين مؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 1.5 مليار جنيه - فيديو.. أيمن حمزة: 80 ألف زائر يوميا للمنصة الإلكترونية لتركيب العداد الكودي - ميري يعلن موعد لجنة قيد المشتغلين للصحفيين - الملا: اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر واليونان تفتح الباب لقطاع البترول - صرف 10 آلاف جنيه إعانة لأسرة كل ضحية بحادث معدية دميشلى - بعد قليل.. مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية - توقيع بروتوكول بين الكهرباء والتخطيط صندوق مصر السيادى لاستفادة من الأصول المملوكة -

توك شو وستالايت

شاهد... استمرار التظاهرات الرافضة للعنصرية في ولاية أوريجون الأمريكية

شاهد...  استمرار التظاهرات الرافضة للعنصرية في ولاية أوريجون الأمريكية
شاهد... استمرار التظاهرات الرافضة للعنصرية في ولاية أوريجون الأمريكية
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريجون الأمريكية، اليوم السبت، تظاهرات رافضة للعنصرية، وذلك بعد حدوث اشتباكات بين الشرطة والمحتجين أمس .
 
وعرضت فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، مقطع فيديو يوثق لحظة استمرار الاحتجاجات والتظاهرات الرافضة للعنصرية في مدينة بورتلاند .
 
واحتشد المتظاهرون حاملين مكبرات صوت للهتاف والتنديد ضد معاملات الشرطة الأمريكية، كما حمل عددا من اللافتات ضد عدم المساواة العرقية وعنف الشرطة.
 
تجددت المواجهات بين الشرطة الأمريكية والمحتجين في مدينة بورتلاند الأمريكية، عقب شن أفراد الشرطة هجومًا بالقنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين، في محاولة للسيطرة على الوضع الأمني، منذ وفاة المواطن الأمريكى ذو الأصول الأفريقية "جورج فلويد"، على أيدى رجل شرطة بمدينة منيابوليس بولاية منيسوتا.
 
وقال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، في تغريدة على تويتر أن عناصر الشرطة الفيدرالية سيبقون، في مدينة بورتلاند بولاية أوريجون، إلى أن ينتهي مسؤولو إنفاذ القانون المحليون من "تطهيرها من الفوضويين ومثيري الشغب".
 
وكتب ترامب على  صفحته بموقع "تويتر" أمس الجمعة،  " أن الأمن الوطني لن يغادر بورتلاند حتى تتمكن الشرطة المحلية من تطهيرها من الفوضويين ومثيري الشغب بشكل كامل".


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك