Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بعد كارثة مرفأ بيروت.. سوريا تعلن خلو موانئها من أي مواد قابلة للانفجار - حافظي علي بشرتك.. خطوات عمل ماسك لتطهير الجلد وإزالة الخلاليا الميتة - أسماء جلال تتعافي من الإدمان في "الحارث" - اشتعال المناقسة بين "تويتر" و"ميكروسوفت" على شراء "تيك توك" - ايجى اكس 30 يختبر 11 الف نقطة بمستهل التعاملات - لوكاشينكو يحصل على 80.23% من الأصوات في النتائج الأولية لانتخابات بيلاروس - البورصة : الانتهاء من تطوير معايير اختيار الأوراق المالية المؤهلة لآلية الاقتراض - اتش سي تتوقع أن يبقي البنك المركزي على سعر الفائدة دون تغيير في اجتماعه المقبل - المشاط: أمريكا قدمت 250 جهاز تنفس اصطناعي للمستشفيات المصرية لمكافحة كورونا - تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندري اليوم - الاتصالات توقع بروتوكول تعاون لتطوير البنية التكنولوجية لوزارة الزراعة - إيران: إخماد حريق في مشفى بطهران دون خسائر بشرية - تراجع تضخم أسعار المستهلكين بالمدن إلى 4.2% يوليو الماضي - خشية من عمليات تجسس صينية.. رئيس جهاز الاستخبارات البريطاني يحذر الحكومة من "تيك توك" - 5118 إصابة و70 حالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في روسيا -

توك شو وستالايت

فيديو.. تعرف على حقيقة تعرض بعض الدول لموجة ثانية من فيروس كورونا

فيديو.. تعرف على حقيقة تعرض بعض الدول لموجة ثانية من فيروس كورونا
فيديو.. تعرف على حقيقة تعرض بعض الدول لموجة ثانية من فيروس كورونا
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف  الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم الحساسية والمناعة بهيئة المصل واللقاح، حقيقة تعرض بعض الدول لموجة ثانية من فيروس كورونا.
 
وقال " الحداد" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، أنه لا يزال العالم في الوقت الحالي في الموجة الأولى من فيروس كورونا و بعض الدول التي بدأت بظهور الفيروس مجددا بسبب إهمال الإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أن  موعد الموجة الثانية للفيروس سيكون عندما تنتهى الدول تماما من الفيروس ثم تأتي موجة أخرى تكون أشد أو أقل قوة حسب رأى العلماء.
 
وأشار إلى  أن أعداد الوفيات تختلف عند تعرض  الأشخاص لفصيل معين من الفيروس أو التعرض لجرعة فيروسية معينة، لافتا إلى أن ارتداء الكمامة يحمي بنسبة كبيرة جدا من الجرعة الفيروسية التى تدخل إلى الجسم
 
وواصل الحداد أن  معدل الإصابات بكورونا في مصر بدأ ينخفض ولمنه في حالة تهاون الشعب بتطبيق الإجراءات الاحترازية سيعود فيروس كورونا للانتشار مرة أخر، لافتا إلى أن الفيروس لم ينتهي ولكن شدته انخفضت ، ناصحا الجميع  بارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي لحين اكتشاف لقاح.
 


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك